طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(2103)

المجلة الأكاديمية للأبحاث والنشر العلمي

 

هي مجلة علمية محكمة متعددة التخصصات ذات تصنيف (ISI)، وتهتم المجلة تهتم بنشر الأبحاث العلمية التي تمتاز بالأصالة والجدة والحداثة والالتزام بالمنهجية العلمية، والتي تساهم في إضافة المعارف للتخصصات والعلوم وحل المشكلات المجتمعية سواء كانت باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية (رابط المجلة).

مجلة الدراسات الجامعية للبحوث الشاملة (USRIJ)

 

هي مجلة علمية محكمة دولية متخصصة بنشر الأبحاث العلمية للطلبة والباحثين على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، تم إنشاؤها في عام  2016 بهدف جعلها مجلة علمية تُساعد كافة الباحثين من مختلف دول العالم في مشاركة بحوثهم الأصيلة والمعدة بجودة عالية، وذلك من خلال توفير منصة إلكترونية يمكن للباحثين أو الكتاب رفع أبحاثهم عليها ليتم عرضها على المُحَكَمِين وفقاً لتخصصاتهم في مختلف المجالات الأدبية والعلمية والتربوية والطبية والقانونية وغيرها باللغتين العربية والإنجليزية (رابط المجلة).

المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة التخصصات (EIMJ)

 

هي مجلة علمية محكمة دولية تم إنشائها عام 2017، وتعتبر من أفضل المجلات العلمية لنشر الأبحاث، إذ تُصدر هذه المجلة العلمية نسخ إلكترونية بصورة دورية يتم إصدارها شهرياً، وذلك بهدف تقديم خدمات تحكيم ونشر سريعة للباحثين من مختلف دول العالم في مختلف المجالات والتخصصات العلمية والأدبية والتربوية والطبية والقانونية والعلوم الإسلامية والفقهية والعلوم الإنسانية والاجتماعية والتاريخية وغيرها الكثير (رابط المجلة).

 المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة المعرفة (MECSJ)

 

تُعتبر من أعرق و أقوى المجلات العربية المُحكمة التي تنشر الأبحاث الأصيلة ذات المستوى العالي من كافة التخصصات العلمية، تم إصدارها في عام 2016 وتعتبر مجلة علمية محكمة رائدة في مجال البحث العلمي، وهي من أفضل المجلات العلمية لنشر البحوث المتخصصة سواء أكانت بحوث علمية أو أدبية أو البحوث التربوية والقانونية والعلوم الإسلامية والهندسية والإدارية والفقهية وغيرها الكثير، إذ تصدر أعدادها بصورة دورية بهدف مساعدة الباحثين من مختلف دول العالم بنشر نتاجهم الفكري ومجهوداتهم البحثية التي تتمتّع بالأصالة، والحداثة واتباع قواعد الكتابة الأكاديمية السليمة والتزام أخلاقيات البحث المقبول للنشر في كبرى المجلات العلمية المحكمة، كما أصدرت النسخة العربية من المجلة بتاريخ (1- 5- 2018) وتنشر إصداراتها بصورة شهرية (رابط المجلة باللغة العربية).

مجلات جامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية

 

يصدر عن هذه الجامعة العديد من المجلات المحكمة والموثوقة في كثير من التخصصات مثل علوم الشريعة والدراسات الإسلامية، علوم اللغات وآدابها، العلوم التربوية والنفسية، الهندسة والعمارة، العلوم التطبيقية، العلوم الطبية، العلوم الاجتماعية (رابط مجلات جامعة أم القرى).

مجلة جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية

 

تصدر هذه المجلة كل أربعة شهور ونجحت في الحصول على الاعتمادية (ISI)، كما أنها تصنف من أشهر المجلات العلمية العربية المحكمة، حيث إنها تنشر العديد من الأبحاث العلمية باللغتين العربية والإنجليزية ومن أشهر تخصصاتها ( الآداب، الحقوق والعلوم السياسية، والدراسات الإنسانية، السياحة والآثار، العلوم، العلوم الإدارية، العلوم التربوية، العلوم الزراعية، العلوم الهندسية، العمارة والتخطيط، اللغات والترجمة، علوم الحاسب الآلي، علوم طب الأسنان، علوم الرياضة والنشاط البدني) (رابط المجلة).

مجلة النيل العلمية

 

هي من أشهر المجلات المحكمة الموجودة في مصر وهي تابعة لجامعة وادي النيل والتي تم إنشاؤها بمرسوم جمهوري في عام 1990، وهي دورية تصدرها جامعة وادي النيل، وتهدف إلي إتاحة الفرصة للباحثين لنشر أبحاثهم حيث تنظر هيئة التحرير في نشر مواد في جميع فروع المعرفة، علي أن تقدم البحوث الأصيلة التي لم يسبق نشرها بالعربية أو الإنجليزية، ومن أهم تخصصاتها العلوم الإنسانية متداخلة التخصصات (العلوم التربوية، الآداب والعلوم الإنسانية، العلوم الزراعية، وغيرها) (رابط المجلة).

المجلات الأكاديمية العلمية العراقية

 

تضم هذه المنصة حوالي 366 مجلة أكاديمية محكمة وتشمل على 94 جامعة معتمدة وتم نشر بها ما يقرب من ربع مليون بحث علمي في مختلف التخصصات والمجالات، وهي تابعة إلى دائرة البحث والتطوير لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية. (رابط المجلات).

مجلة جامعة الزيتونة للدراسات الإنسانية والاجتماعية

 

هي مجلة علميّة محكمة دوريّة تصدر بواقع ثلاثة أعداد إلكترونية في السنة، وهي مجلة تهتم بنشر البحوث العلميّة الأصيلة المبتكرة ذات القيمة العلمية المعرفية الرصينة مضموناً ولغةً، المكتوبة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزيّة أو اللغة الفرنسيّة في مختلف مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية، تحت إشرافٍ عمادة البحث العلمي في جامعة الزيتونة الأردنية، وبإدارة هيئة علميّة دوليّة متخصصة مستقلة، ذات كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال نشر الأبحاث وتحكيمها (رابط المجلة).

مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الإنسانية

 

هي مجلة علمية محكمة ومفهرسة عالمياً ومتخصصة وثلث سنوية، تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء، وتنشر بحوثها بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية بعد خضوعها للتقييم والتحكيم من قبل محكمين من ذوي الاختصاص وفق نظام آلي محكم، بالإضافة إلى أنها تغطي مختلف مجالات وتخصصات العلوم الإنسانية من آداب وشريعة واقتصاد وصحافة وفنون وتربية وإدارة وقانون، وتهتم بنقل وتطوير المعرفة بما يمكِّن المهتمين والباحثين في هذه المجالات من التعرف على كل الأبحاث الجديدة المنشورة. (رابط المجلة).

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: