طلب خدمة
×

الضمانات

ضمانات وسياسات العميل وحقوق الملكية الفكرية.

 

منذ بداية عمل شركة دراسة لخدمات البحث العلمي في تقديم خدماتها واستشارتها الأكاديمية المتميزة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وهي تحرص على الالتزام بتوفير الضمانات والضوابط التي تكلف حقوق الطرفين؛ ولذلك فقد عملت شركة دراسة على تطوير سياسات وقوانين العمل الخاصة بها بما يخدم العملاء ويضمن تقديم خدمات متميزة بضمانات متعددة على النحو التالي:

1- ضمان استعادة رسوم العمل.

تتيح شركة دراسة لعملائها الكرام فرصة استعادة الرسوم في بعض الحالات ومنها عدم الالتزام بشروط القيام بالعمل أو اعتذار الدكتور المشرف على العمل عن القيام به؛ وبالرغم من ذلك ومن خلال العمل المستمر على مدار سنوات طويلة فقد ظلت تلك الحالات نادرة الحدوث، ومع ذلك ترغب الشركة باستمرار في التأكيد على حق العميل في استرجاع رسومه في حالة مخالفة شروط القيام بالعمل.

2-ضمان الخصوصية والسرية             

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بضمان خصوصية وسرية بيانات العملاء وعدم استخدامها بأي شكل من الأشكال؛ حيث تعترف الشركة بأن تلك البيانات هي ملك وحق أصيل للعملاء؛ وقد اكتسبت الشركة مصدقتيها لدى عملاءها من خلال سنوات طويلة تم التعامل فيها على هذا الأساس.

3-ضمان حقوق الملكية الفكرية             

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بأنظمة الحماية الفكرية وفقا للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية المانعة  لأي استخدام لأبحاث العملاء التي تصل للشركة لطلب أي خدمة من خدماتها، وتمنع الشركة تداول أي معلومة  سواء كانت كاملة أو جزئية من البحوث والرسائل والكتب والإحصاءات المرسلة من العملاء بأي صورة كانت دون إذن خطي وكتابي من العميل.

وفي الوقت ذاته، لا تتحمل شركة دراسة لخدمات البحث العلمي و الترجمة أي مسؤولية تمت بسبب خطأ وقع من قبل العميل في التعامل الالكتروني أو سمح لغيره بتداول معلومات أدلى بها للشركة دون إشعاره بذلك أو تفويض منه بذلك.

 

4-ضمان الالتزام بالمعايير الأكاديمية

تضمن شركة دراسة لخدمات البحث العلمي القيام بتنفيذ العمل وفقاً للمعايير الأكاديمية المتعارف عليها؛ حيث أن ذلك هو أساس عمل الشركة في توفير خدماتها واستشارتها المتميزة والتي تضمن أن تكون مرشد أمين للعميل في جميع مراحل عمله.

5-ضمان الالتزام بالتعديلات

تضمن شركة دراسة لخدمات البحث العلمي القيام بالتعديلات -في حالة وجودها- حيث أن الشركة تتميز بخدماتها في هذا الشأن حيث تقوم بالتعديلات الواردة على العمل بعدة شروط أهمها :-

-  ألا تمس أصل الاتفاق أو

-  تعديل على عنوان البحث أو الرسالة أو

-  الخطة والهيكل المعتمد قل البدء في العمل و

-  حدود و مكونات العمل المتفق عليه من حيث عدد الكلمات أو عدد الصفحات ( مع العمل أن كل 250 كلمة تعد صفحة أكاديمية ) طلبات الاضافة و التوسع زيادة عن نطاق الصفحات المتفق عليها لا يعد تعديل مقبول بل يعتبر عمل اضافي يتم تقييمه في حينه و في مثل هذه الحالات يتم تقييم الجزئيات الجديدة التي لم يتم تقيمها من قبل وتخضع للجدول الزمني لفريق العمل.

-  يجب أن تكون التعديلات ضمن النطاق الزمني المسموح به للتعديلات المجانية (15 يوم عمل من استلام العمل)

6-ضمان فريق العمل

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بتوفير فرق عمل متميزة للعميل؛ حيث أن بعض مراحل العمل قد تستلزم وجود أكثر من مشرف للقيام بالعمل؛ وبالتالي تحرص الشركة على توفير فرق عمل أكاديمية مختارة بعناية من شتى بقاع العالم لمساعدة الباحثين في الوصول إلى أهدافهم المنشودة، كما تضمن أن يظل فريق العمل المخصص للباحث حتى انتهاء خدمته بشكل كامل ووافي.

7-ضمان الالتزام بالوقت

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بالقيام بالعمل المكلفة بها خلال الوقت المحدد عند تقييم العمل ( ما لم يكن نتيجة قوة قاهرة ) ؛ حيث تدرك الشركة أهمية الوقت لعملائها الكرام، وبالتالي عند تقييم أي عمل جديد تقوم الشركة بعرض العمل المطلوب على الدكتور المختص لتحديد الوقت والتكلفة المتوقعة للعمل قبل بدء العمل.

8- الحق في تعديل بنود السياسة

تحتفظ شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة بالحق في إجراء أي تعديل سواء كان طفيف أو جذري على شروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر من دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك

  9- فترة الاحتفاظ بالمعلومات

فترة الاحتفاظ بالمعلومات سنحتفظ بما يتم تزويد الشركة من معلومات للفترة اللازمة من أجل تحقيق الخدمات المطلوبة، وللعملاء الحق في طلب حذف بياناتهم مباشرة بعد الانتهاء من طلبهم أو في حال لم يتم الاتفاق، ويتم تزويد العميل بخطاب رسمي من الشركة يفيد بحذف كافة بياناته وطلباته وبحوثه ونسخه في حال رغب في ذلك.

10-  الخاتمة :

تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، كما تختص محاكم المملكة العربية السعودية حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

 

الخلاصة : 

تحقيق أعلى مستوى من جودة الخدمات وأعلى مستوى من رضاء العملاء هي ركائز بنينا عليها الشركة منذ بدايتها وذلك لأنك تستحق الأفضل ولكي تكون أنت الأفضل.

 

 

 

 

 

.

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  الرياض  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  جدة  +966 560972772 - 00966555026526

المزيد
شارك: