طلب خدمة
استفسار
×

من نحن

يوم بدينا.

 

 

شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة شركة متعددة الجنسيات تملك سجلات تجارية في العديد من البلدان مثل المملكة العربية السعودية و اتحاد كندا وجمهورية مصر العربية ويختلف الكيان القانوني والمسمى التجاري الدقيق من دولة لأخرى، حيث تمتلك الشركة سجلًا تجاريًا موثّقًا لدى وزارة التجارة السعودية تحت رقم (1010846671) والاسم التجاري " مكتب دراسة الأفكار للبحث و التطوير "، إضافةً إلى تسجيل الشركة في منصة معروف السعودية تحت رقم (307971).

هذا، وتُعَد شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة الشركة الأولى في الوطن العربي، والرائدة في مجال تقديم خدمات البحث العلمي في التخصصات كافةً؛ ويرجع ذلك إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الشركة منذ بداية نشاطها الفعلي غرة محرم من العام 1420 هـ الموافق مايو من العام 1999م.

وتسعى الشركة من خلال فروعها حول العالم، وفريق عملها المكوّن من نخبة الكوادر الأكاديمية المتخصصة من الجامعات العالمية والعربية إلى توفير الوقت والجهد لجميع عملائها الكرام، والمهتمين بتطوير مهاراتهم البحثية، وفقًا لأخلاقيات البحث العلمي، والمعايير الأكاديمية المعتمدة حيث تقدم جميع الخدمات باللغتين العربية والانكليزية.

.

الرؤية:.

 

نسعى إلى أن نكون المرجعية الأولى الموثوقة في الوطن العربي لتقديم الخدمات البحثية المساندة من خلال وحدة البحث والإبداع التي تُولي اهتمامًا كبيرًا بجمع البيانات والمعلومات وتحليلها وإصدار التقارير المتخصصة والمحتوى التوعوي والتثقيفي في مجال البحث العلمي، إضافةً إلى القيام بالبحوث والدراسات العلمية وتقديم الاستشارات الأكاديمية في التخصصات المختلفة والجوانب الحيوية، وأن تعمل على بناء الأفكار الإبداعية للشباب العربي، ومن ثَمَّ دعم تحويلها إلى واقع ملموس.

.

الرسالة:.

 

 

تتمثل رسالة شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة في أنها هيئة بحثية مستقلة، معنية بتقديم الخدمات البحثية المساندة في مراحل وتخصصات البحث العلمي كافةً، إضافةً إلى اهتمام الشركة منذ انطلاقها بدراسة قضايا التنمية بكل أبعادها، وكذلك استشراف المستقبل، والسعي الدائم _على مدار ما يقرب من ربع قرن من الزمان من النجاح والريادة_ نحو تفعيل دور البحث العلمي في المجالات والتخصصات المختلفة، ورفع كفاءته، ومواكبة التطورات والتقنيات المعاصرة؛ ايمانا منا أن البحث العلمي هو السبيل الأول لنهضة الأمم. دعونا نساهم معًا في بناء مستقبل أكثر إشراقًا من خلال العلم والمعرفة. تحقيقًا لرسالة الشركة "لكي تكون أنت الأفضل".

.

القيم:.

 

 

 

نلتزم بالعديد من القيم والأخلاقيات التي تميزنا عن غيرنا في المجال، أهمها:

الدقة: وذلك من خلال الالتزام بضوابط وإرشادات العملاء وتوجيهاتهم، وفقًا لما تقدموا به في طلبهم دون انحراف.

  1. الخصوصية والسرية والحفاظ على الملكية الفكرية: حيث تلتزم الشركة بالمحافظة على خصوصية بيانات جميع عملائها، وأعمالهم، وعدم استخدامها بأي شكل من الأشكال.
  2. الاحترافية المهنية: وذلك من منطلق أن الشركة تقدم خدماتها كافةً من خلال فريق عمل أكاديمي متميز، وعلى أعلى مستوى من الاحترافية من حملة الدكتوراه في جميع التخصصات، وكذلك الالتزام بضوابط وقواعد أدلة جودة الاعتماد الأكاديمي في الجامعة التي ينتمي إليها العميل.
  3. الأمانة العلمية: الحرص على أن تكون جميع أعمالنا وخدماتنا المقدمة خالية تمامًا من أي أخطاء لغوية، أو إملائية، أو أي شكل من أشكال الانتحال أو السرقة الأدبية، والفكرية، والالتزام بأخلاقيات البحث العلمي.
  4. الالتزام بالمواعيد: تحرص الشركة دائمًا على الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها؛ حرصًا منها على وقت الباحث الثمين.
  5. الالتزام بالتعديلات: تلتزم الشركة بالتعديلات كافةً التي قد ترد على العمل، وفقًا للضوابط والشروط المنصوص عليها في لائحة الضمانات الخاصة بالشركة، والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال موقعنا الرسمي على الانترنت www.drasah.com .
.

الضمانات العشر للخدمات الأكاديمية:.

 

 

  1. مَن يقوم بالعمل أكاديميٌّ متخصّص (نفس تخصّص كلِّ باحث).
  2. أن يكون العمل المقدم مكتمل العناصر، ومتوافق مع دليل الجودة والاعتماد الأكاديميّ لكلّ جامعة. 
  3. ان يتم الاعتماد في العمل على مراجع حديثة ومتنوعة بين العربية والأجنبية.
  4. ضمان خلوّ العمل من أيّ سرقاتٍ أدبية أو ما يسمى بالانتحال العلمي أو الاستلال.
  5. ضمان خصوصية العمل، وألا يستفيد منه عميلٌ آخر (ولا يُعرض حتى كنموذج عمل سابق) وضمان سرية البيانات قبل وأثناء وبعد تقديم العمل.
  6. ضمان تسليم نسخ إلكترونية من أجزاء المصادر والمراجع والدراسات السابقة التي سيتمّ الاعتماد عليها في العمل مجاناً؛ لضمان الأمانة العلمية، وعدم النقل عن ناقل.
  7. التوثيق العلمي الصحيح حسب آلية التوثيق المعتمدة في الجامعة لكافة الاقتباسات في البحث العلمي وإعادة الصياغة حيث يتم فحص الأعمال ببرنامج Turnitin قبل التسليم للعملاء.
  8. تدقيق العمل لضمان خلوه من الأخطاء اللغوية والإملائية وضبط علامات الترقيم.
  9. ضمان القيام بكافة التعديلات التي ترد على العمل وبدون رسوم اضافية مادامت ضمن بنود الاتفاق وأثناء الفترة المسموح بها.
  10. ضمان استرداد الرسوم في حال خالفنا أيّاً من الضوابط المتفق عليها.
.

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: