طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(428)

خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر

 

يبحث كثير من الباحثين وطلاب الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراه عن استلال بحث قابل للنشر من الرسالة العلمية الخاصة بهم مما دفع شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة من توفير خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر مع الالتزام بكافة معايير النشر العلمي المعتمدة في المجلات والدوريات العلمية حول العالم وعلى أيدي أساتذة متخصصين في كافة المجالات والتخصصات العلمية، والذين يقيمون بإعادة صياغة الرسالة العلمية واختصارها بعرض موجز ومختصر شامل لجميع المراجل الأساسية في الرسالة ومتضمناً لكافة النتائج الهامة التي توصل إليها الباحث.

 

كيفية تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر؟

 

 

 

إن خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر ليست بالجهد اليسير إذ تتطلب المزيد من الجهد والوقت والتركيز من أجل استيفاء كافة معايير النشر العلمي المعتمدة في المجلة أو الدورية المستهدفة وتتم عملية تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر عن طريق مجموعة من الخطوات وهي:

  1. اختيار المجلة العلمية أو الدورية التي تتناسب مع موضوع وتخصص الباحث والالتزام بكافة معايير النشر العلمي بها.
  2. تلتزم شركة دراسة بتوفير نخبة من المتخصصين والأساتذة في كل تخصص ومجال على أن يكون لديهم الخبرة الكافية بكافة معايير النشر العلمي الواجب تطبيقها في الرسالة العلمية.
  3. قراءة الرسالة العلمية جيداً للوقوف على أهمية الرسالة وأهدافها والعناوين الرئيسية والفرعية والنتائج التي توصل إليها الباحث.
  4. التأكد من صحة كتابة الرسالة العلمية بالطريقة العلمية الأكاديمية السليمة وخلو الرسالة من الأخطاء اللغوية أو النحوية أو الإملائية.
  5. استلال بحث علمي من الرسالة العلمية وتحويلها إلى بحث علمي موجز ملتزماً بعدد الصفحات المسموح بها في المجلة بالإضافة إلى معايير النشر العلمي وضوابطه.
  6. الالتزام التام بمضمون الرسالة العلمية والحرص على أن لا تؤدي عملية تحويل الرسالة إلى بحث قابل للنشر إلى حدوث إلى خلل بمضمون ومحتوى الرسالة.
  7. بعد التأكد من الرسالة العلمية وتحويلها إلى بحث علمي قابل للنشر يتم تدقيقها لغوياً للتأكد من خلوها من أي أخطاء قد تؤدي إلى رفضها من المجلة أو الدورية.
  8. يتم مخاطبة المجلة أو الدورية المستهدفة في عملية النشر وإرسال الرسالة بعد تحويلها إلى بحث قابل للنشر ومتابعة كافة ردود المجلة والتي تصل في النهاية إلى الموافقة على نشر البحث العلمي.

 

ما أهمية خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر؟

 

 

إن خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر لها أهمية كبيرة يمكن توضيحها من خلال النقاط التالية:

  1. توفر الخدمة المزيد من الوقت والجهد على الباحثين والطلاب والحصول على خطاب قبول النشر في المجلة بطريقة احترافية وفي وقت قصير.
  2. يمكننا من خلال شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي على التواصل بالعديد من المجلات والدوريات العلمية المختلفة حتى نتمكن من نشر البحث في مجلة علمية محكمة وفقاً لتخصص الباحث.
  3. التأكد من معامل التأثير الخاص بالمجلة وانتمائها إلى تخصص الباحث والحرص على أن تكون المجلة أو الدورية العلمية محكمة ومعتمدة من قبل الجهات الرسمية التي ينتمي إليها الباحث.
  4. تساعد هذه الخدمة على نشر الرسائل العلمية في العديد من المجلات والدوريات وعدم حصرها في مكان واحد فقط.
  5. تساهم خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر في نشر الناتج العلمي الخاص بالباحث وإيصال فكرته العلمية لجميع المهتمين بمجال بحثه وتخصصه.
  6. تعد عملية النشر العلمي في مجملها بمثابة المحصلة النهائية للبحوث العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراه والبنية الأساسية لتأسيس وتطوير العملية التعليمية ومنظومة البحث العلمي.
  7. يتم إجراء العديد من عمليات التي تشمل إعادة الصياغة والمراجعة اللغوية والتدقيق اللغوي على الرسالة العلمية وغيرها للتأكد من صحتها وقابليتها للنشر والتزامها بكافة معايير النشر العلمي في المجلة سواء في تنسيقها أو عملية توثيق المراجع والمصادر بها.
  8. الحصول على خطاب قبول النشر من المجلة العلمية أو الدورية المستهدفة دون تكبد أي عناء فالشركة تتكفل بجميع الإجراءات والمراسلات بين المجلة أو الدورية والباحث حتى تصل في النهاية إلى الموافقة على نشر البحث العلمي وإدراجه في قاعدة بيانات المجلة.

 

ما أهمية خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر؟

ضوابط تقديم خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر

 

تلتزم شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية بمجموعة من الضوابط من أجل توفير خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر وتتمثل في الآتي:

  1. اختيار مجلة علمية محكمة تنتمي إلى تخصص الباحث ومعتمدة من قِبل الجهات الرسمية الحكومية التابع لها الباحث.
  2. مخاطبة أكثر من مجلة علمية محكمة من أجل الحصول على أفضل مجلة علمية والالتزام التام بكافة معايير النشر العلمي بها.
  3. بعد استلام الرسالة العلمية يتم تقديمها إلى نخبة متميزة من المتخصصين في نفس مجال الباحث لمراجعتها وتدقيقها وضمان خلوها من الأخطاء.
  4. الحرص على يتضمن البحث المستل من الرسالة العلمية على كافة العناصر الرئيسية الخطوات الرئيسية للرسالة العلمية والحفاظ على مضمون الرسالة.
  5. يجب أن يتضمن البحث عنوان الرسالة العلمية وأهميتها وأهدافها والخطوات الرئيسية بها والنتائج التي توصل إليها الباحث وقائمة المراجع التي استعان بها الباحث.
  6. بعد التأكد من توافر جميع عناصر ومراحل الرسالة العلمية في البحث العلمي يتم تقديمه إلى مدقق لغوي متخصص في اللغة العربية لمراجعته وتدقيقه لضمان خلو البحث من الأخطاء اللغوية والإملائية والنحوية.
  7. بمجرد الانتهاء من عملية التدقيق وتنسيق البحث العلمي وفقاً لمعايير النشر في المجلة العلمية تتم مراسلة المجلة وإرسال نسخة من البحث العلمي لنشرها في قاعدة البيانات الخاصة بالمجلة.
  8. بعد إرسال البحث تقوم المجلة بمراجعة البحث العلمي والتأكد من التزامه بمعايير النشر العلمي بها ومن ثم رسال خطاب قبول النشر وإدراج البحث في قاعدة بيانات المجلة.
  9. يتم إرسال خطاب قبول النشر الصادر من المجلة واللينك الخاص بالبحث العلمي في قاعدة البيانات إلى الباحث للتأكد من نشر بحثه العلمي وتحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر.

ما هي محددات تقديم خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر

 

يتم تقديم خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر وفقاً لمجموعة من المحددات التي تتمثل في الآتي:

  1. تقديم الرسالة العلمية ماجستير أو دكتوراه مع إرفاق ما يفيد اعتماد الدرجة العلمية للباحث.
  2. الاطلاع على شروط النشر للبحث العلمي واختيار المجلة التي تتناسب مع هذه الشروط ومع تخصص الباحث.
  3. الالتزام بمراجعة البحث العلمي لغوياً ونصياً والتأكد من تتضمنه لجميع محاور الرسالة العلمية الرئيسية وعدم إخلاله بمضمون الرسالة.
  4. إرسال البحث العلمي بعد تحويل الرسالة العلمية إلى بحث للمجلة أو الدورية المستهدفة لنشره في قاعدة بيانتها والحصول على خطاب قبول النشر.
  5. يتوقف الوقت المخصص لتحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر ونشره في مجلة علمية محكمة على حجم الرسالة العلمية والوقت المخصص للمجلة أو الدورية لمراجعة البحث العلمي قبل نشره.

تلتزم الشركة بإعطاء الباحث كل ما يفيد تحويل الرسالة العلمية الخاصة به إلى بحث علمي بالإضافة إلى ما يفيد قبول نشره في المجلة أو الدورية العلمية والرابط المخصص للبحث في قاعدة بيانات المجلة العلمية

ما هي محددات تقديم خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر

كيفية طلب خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر؟

 

 

لكي تحصل على خدمة تحويل الرسالة العلمية إلى بحث قابل للنشر يمكنك التواصل معنا وإرسال كافة البيانات عن طريق:

الإيميل التالي [email protected]

التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 00966560972772

 

 

 

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: