طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(1494)

اقتراح عنوان الرسالة

 

يُعدّ اقتراح عنوان الرسالة من أهمّ الخدمات الاستشارية التي تقدّمها الشركة، حيث يتمّ طرح مجموعةً من العناوين المقترحة للبحث أو الرسالة (تُصاغ بطريقةٍ أكاديميةٍ صحيحة)، وذلك بعد أن يقوم العميل بتزويدنا ببياناته الأوليّة من حيث: التَّخصّص، وكذلك بشرح مختصر لميوله واهتماماته، ويفضّل لطبيعة عمله أيضاً (لمراعاة العيّنة التي سيتمّ التطبيق عليها لتيسير مهمّته لاحقاً), ويقوم المستشار الأكاديميّ لدينا بالبحث في قواعد البيانات العربية والأجنبية، ويتمّ صياغة العناوين المقترحة في ضوء آخر الاتجاهات العالمية في المجال مع مراعاة توافقها مع البيئة العربية، وبيئة العيّنة التي سيتمّ التطبيق عليها خاصّة.

ضوابط تقديم الخدمة

أن تكون جديدة، ولم يسبق مناقشتها في جامعات الدولة المنتمي لها العميل. أن تكون قابلةً للطرح الأكاديميّ من حيث المحتوى والصياغة. الإشارة إلى مشكلة البحث وإبرازها بشكلٍ محدّد. يمكن توفير مراجع تخدم الموضوع؛ سواء كانت عربية أو أجنبية.

محددات الخدمة

 -يتمّ اقتراح عدد (3) عناوين.
 -مسؤوليتنا محدودة بالمواضيع التي تمّت مناقشتها، أما المواضيع المسجّلة حاليّاً، ولم تتمّ مناقشتها بعد، فلا يمكن التأكد منها.   ترشيحنا للعناوين لا يعني ضمان قبولها، ولكننا نلتزم بالمعايير المحدّدة أعلاه.
 -متوسط المدة اللازمة لتقديم الخدمة 3 أيام؛ من تاريخ التعميد وتحويل الرسوم.
 -إمكانية عمل «نموذج (فكرة بحثية) مختصر»، في حال طلب العميل، وذلك مقابل رسومٍ مستقلة.
 -إمكانية تقديم الخدمة باللغتَيْن العربية والإنجليزية.

التعليقات


حنان رياض 2022/06/21

اقتراح عناوين رسائل ماجستير في الأدب العباسي تكون جيدة وصالحة للدراسة في العراق ..

الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: