طلب خدمة
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(688)
دليـل كتابة الرسائل العلميـة بجامعة الملك عبدالعزيز 2022

دليـل كتابة الرسائل العلميـة بجامعة الملك عبدالعزيز 2022

 

 

تقدم جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بعمادة الدراسات العليا « دليـل كتابة الرسائل العلميـة « في نسخة مطورة . وقد أعدت اللجنة العلمية المكلفـة هـذا الدليـل بدراسـة مـا توصلت إليـه أنظمـة كتابة الرسائل العلميـة فـي الجامعات المرموقة عالمياً ، كما استطلعت وجهات نظر مجموعـة مـن  أساتذة الجامعة أصحاب الخبرة الأكاديمية والإشراف على الرسائل العلمية ، فضلا عـن آراء مجموعة من الطلاب المتميزين ، إضافة إلى آراء أعضاء مجلس عمادة الدراسات العليا ، الذي يضم في عضويته وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الذين أفادوا هذا الدليـل بالملحوظات ووجهات النظر . ويجب على كل طالب الالتزام بهذا الدليـل عنـد إعداد الرسالة كتابـة وتنظيماً وإخراجاً تمهيداً لمناقشتها . وقد أرفقت نماذج توضيحيـة فـي آخـر هـذا الدليـل حـول كل مـا يتعلـق بإعداد الرسالة العلميـة للاسترشـاد بـهـا .

 

 

 وفي الختام يمكنكم تحميل دليـل كتابة الرسائل العلميـة بجامعة الملك عبدالعزيز2022 : أضغط هنا

 

 

 

تنسيق الرسالة حسب دليل الجامعة

 

 

إنّ تنسيق الرسالة وإعادة إخراجها حسب دليل الجودة والاعتماد الأكاديميّ الخاصّ بالجامعة في حالة الرسائل ، أو حسب ضوابط المجلة العلمية المحكّمة في حال كونها بحثاً منشوراً، هو من آخر الأعمال المهمّة, والتنسيق المميّز يضفي قيمةً جمالية وعلمية للعمل, وتضمً الشركة ضمن فريق عملها نخبةً من الخبراء في مجال الضبط والتنسيق للرسائل العلمية، من ذوي الخبرة والتمرّس في هذا المجال, مما يمنحنا التميّز في تقديم أعلى مستويات الدقّة، وبما يليق بالكتابات العلمية والأكاديمية، وبما يضمن أعلى مستوى من معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي

 

 

 

 

 

للاطلاع على الخدمة: أضغط هنا

تنسيق الرسالة حسب دليل الجامعة

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  الرياض  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  جدة  +966 560972772 - 00966555026526

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017