طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

دراسة للبحث العلمي

2024/02/22   الكاتب :د. بدر الغامدي
عدد المشاهدات(239)

دراسة للبحث العلمي

 

 

شركة دراسة للبحث العلمي أول شركة عربية رائدة في مجال تقديم الخدمات البحثية في الوطن العربي، كونها تمتلك أكبر فريق أكاديمي يضم عدد كبير من الباحثين والأساتذة من حملة الماجستير والدكتوراه في كافة المجالات العلمية والأدبية، هذا وتقدم شركة دراسة للبحث العلمي عدد كبير من الخدمات الأكاديمية المساعدة للباحثين في كافة مراحل البحث العلمي وعلى أعلى مستوى من الدقة والكفاءة.

 

شركة دراسة للبحث العلمي

 

هي شركة مرخصة من الهيئة العامة للاستثمار ومسجل تجارياً، وتعد أول شركة عربية في مجال الخدمات البحثية، وذلك وفقاً لانطلاقتها الأولى منذ عام 1999م، وتهدف شركة دراسة للبحث العلمي من خلال فروعها المتعددة إلى النهوض والارتقاء بمنظومة البحث العلمي في المملكة العربية السعودية تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

 

شركة دراسة للبحث العلمي

خدمات شركة دراسة للبحث العلمي

 

 

تيح شركة دراسة للبحث العلمي ما يزيد عن 20 خدمة أكاديمية مساعدة لجميع الباحثين وطلاب الدراسات العليا والأساتذة في كافة المجالات والتخصصات، بالإضافة إلى توفير كافة الضمانات الكافية لجميع العملاء، ونذكر من أهم هذه الخدمات الآتي:

أولاً: خدمة إعداد خطة البحث: 

هي أحد خدمات شركة دراسة للبحث العلمي والتي لاقت قبول واستحسان قاعدة كبيرة من الباحثين وطلاب الدراسات العليا والأساتذة منذ عام 1999م إلى الآن، وذلك يرجع لفريق العمل الأكاديمي والمخصص لكل باحث أو عميل وفقًا لمجاله وتخصصه البحثي، بالإضافة إلى تطبيق المرجعية العلمية والمنهجية الصحيحة لإعداد خطة البحث وفقًا لدليل الجامعة وضوابطها.

ثانياً: اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه: 

نظراً لامتلاك شركة دراسة للبحث العلمي فريق عمل أكاديمي مميز مكون من باحثين وأساتذة حاملين للماجستير والدكتوراه، قدمت الشركة هذه الخدمة نظراً لتوافر الاطلاع الدائم والمستمر من جانب فريقها الأكاديمي على جميع المستجدات والتطورات بالنسبة للرسائل العلمية؛ مما يؤهلهم علمياً إلى اقتراح العديد من العناوين الأصيلة الغير مكررة في كافة المجالات والتخصصات، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى العديد من قواعد البيانات على مستوى الوطن العربي والبحث فيها للاطلاع على آخر الرسائل العلمية والبحوث في كل مجال وتخصص على حده.

ثالثاً: خدمة إعداد الإطار النظري: 

هي أحد خدمات شركة دراسة للبحث العلمي المميزة والتي توفر لمستخدميها إعداد إطار نظري أكاديمي متقن يضم أحدث الدراسات العلمية العربية والأجنبية وتوثيقها بالمنهجية العلمية الصحيحة لدعم البحث العلمي، مع التأكد من ارتباطها وصلتها المباشرة بموضوع ومشكلة الدراسة، وتوفير العديد من المفاهيم والأسس النظرية التي يمكن للباحث الاعتماد عليها في دراسته، ومن ثم تحديد العلاقات بينها.

رابعاً: خدمة جمع وتوثيق المادة العلمية: 

توفر شركة دراسة للبحث العلمي مرجعية كبيرة ومادة علمية ضخمة ومتنوعة باللغتين العربية والأجنبية فمن المتعارف عليه أن مرحلة جمع المادة العملية من مراحل البحث العلمي الأكثر إرهاقًا للباحث، ومن خلال فريقها الأكاديمي أصبحت لدينا إمكانية الدخول لعدد كبيرة من قواعد البيانات المختلفة للحصول على عدد غير متناهي من البحوث والمراجع العلمية في كافة المجالات والتخصصات، وذلك بالإضافة إلى اتباع أساليب التوثيق المختلفة والمعتمدة وفقاً لضوابط التوثيق في الجامعة التابع إليها الباحث.

خامساً: خدمة التدقيق اللغوي: 

يستند التدقيق اللغوي والإملائي بشكل كبير على قواعد النحو والصرف، لذلك يجب على القائم بمهمة التدقيق اللغوي أن يعي تماما كل ما يعلق بقواعد اللغة العربية، لذلك أتاحت شركة دراسة للبحث العلمي خدمة التدقيق اللغوي والإملائي على أيدي أساتذة من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية، والقادرين على تصحيح الأخطاء اللغوية وعلامات الترقيم ومن ثم الصياغة الأكاديمية الصحيحة لعبارات البحث العلمي.

سادساً: خدمة تنسيق الرسالة العلمية حسب دليل الجامعة: 

تتيح شركة دراسة للبحث العلمي خدمة تنسيق الرسائل العلمية وذلك وفقاً لضوابط وقيود دلائل الجامعات العربية وبالأخص الجامعات السعودية، وذلك على أيدي نخبة متميزة من المتخصصين في العمل على برنامج الوورد والإجادة الكاملة له، ومن ثم إخراج الرسالة العلمية أو البحث بالشكل النهائي المنضبط والمقبول وفقاً لآليات والضوابط الخاصة بالجامعة.

سابعاً: خدمة النشر العلمي في المجلات العلمية المحكمة: 

نظراً لأن شركة دراسة للبحث العلمي شركة رائدة وأول شركة عربية في مقال خدمات البحث العلمي أتيحت لها الفرصة إلى فتح علاقات تعاون مشتركة مع كبرى الجامعات المصرية المعتمدة من الجامعات السعودية في عملية النشر العلمي مثل (القاهرة ، عين شمس، كفر الشيخ، طنطا، دمنهور، الزقازيق، الفيوم، الإسكندرية، وغيرها )، ومخاطبة المجلات العلمية التي تنتمي إلى هذه الجامعات في جميع التخصصات، وتقديم يد العون والمساعدة لجميع الأساتذة الراغبين للنشر في مثل هذه المجلات للحصول على خطاب القبول بالنشر.

ثامنًا: خدمة التحليل الإحصائي ومناقشة النتائج: 

أتاحت شركة دراسة للبحث العلمي خدمة التحليل الإحصائي من فترة كبيرة مما جعلها لها اعتمادية ودقة كبيرة في عمليات التحليل الإحصائي من خلال استخدام العديد من البرامج وعلى رأسها spss  وذلك على أيدي نخبة متميزة من المحللين الإحصائيين لكافة أنواع البيانات سواء كانت الكمية أو النوعية، ومن ثم مناقشة هذه النتائج ودعمها في الدراسة

 

للاطلاع على مزيد من الخدمات وتصفح آليات وضوابط خدمات شركة دراسة للبحث العلمي يمكنك الضغط على الرابط التالي (خدمات شركة دراسة للبحث العلمي).

ما هي ضمانات دراسة للبحث العلمي

 

باعتبار شركة دراسة رائدة وأول شركة عربية في مجال البحث العلمي اتاحت على موقعها الرسمي مجموعة من الضمانات الهامة لجميع العملاء والباحثين وهي كالتالي:

  1. ضمان استعادة رسوم العمل إذا ما كان هناك التزام بشروط القيام بالعمل أو اعتذار الدكتور المختص بالعمل عن القيام به. وهي من الحالات نادرة الحدوث منذ انطلاق الشركة في عام 1999م.
  2. تلتزم شركة دراسة للبحث العلمي بضمان الخصوصية والسرية لبيانات العملاء وعدم الاستعانة به بأي شكل من الأشكال، باعتبارها ملكية شخصية وحق أصيل لا جدال فيه للعملاء.
  3. ضمان الالتزام بالمعايير الأكاديمية المتعارف عليها كونها أساس عمل الشركة في كافة خدماتها المقدمة والتي جعلتها شركة رائدة في هذا المجال ومرشداً وموجهاً للباحث في جميع مراحل عمله البحثي.
  4. ضمان الالتزام التام بأي تعديلات وجدت بعد تسليم العمل بشرط أن لا تمس أصل الاتفاق أو التعديل على عنوان البحث أو الخطة أو الهيكل المعتمدة وكل ذلك في سياق حدود العمل المتفق عليه.
  5. تضمن شركة دراسة للبحث العلمي توفير فريق عمل أكاديمي متميز من حملة الماجستير والدكتوراه وفقاً لتخصص الباحث وذلك لمساعدة الباحث للوصول إلى أهدافه وتسليم عمل مميز ذو مخرجات أكاديمية صحيحة.
  6. ضمان الالتزام بالوقت المتفق عليه في تسليم الأعمال المكلفة بها وذلك في الفترة الزمنية المحددة عند تقييم العمل، وذلك لتقدير مدى أهمية الوقت لعملائها الكرام.
  7. تكون قوانين المملكة العربية السعودية وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بنزاعات قد تنشأ لا قدر الله من استخدام خدمات شركة دراسة للبحث العلمي.

 

للاطلاع على ضمانات أكثر خاصة بشركة دراسة للبحث العلمي وخدماتها يمكن الضغط على الرابط التالي ( الضمانات)

 

طلب الخدمة من دراسة للبحث العلمي

 

 

للحصول على أحد خدمات شركة دراسة للبحث العلمي كل ما عليك فعله هو التواصل معنا بصورة مباشرة من خلال سبل التواصل الآتية:

على الإيميل التالي [email protected]

أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 00966560972772

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك:

عضو فى

دفع آمن من خلال

Visa Mastercard Myfatoorah Mada