طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(1129)

مستخلص الدراسة

 

تضمنت الدراسة مدى أهمية انعكاسات التعليم الرقمي وأثره على النمو المعرفي وقدرات الإنسان في كل مناحي الحياة العلمية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية والادارية وغيرها، ومدى تأثيرها في توفير الوقت والجهد، حيث تعتبر العمود الفقري والدعائم التي يستند عليها عالمنا اليوم الذى اصبح قرية صغيرة بفضل الشبكات. تمثلت مشكلة الدراسة هل التقنيات المستخدمة بكل انواعها كافية لتلبية احتياجات الطلبة في السودان او الدول النائية، ولها اثر مباشر على التعليم الرقمي، واصبح بإمكان الفرد التواصل مع كل بقاع العالم عبر هذه الشبكات، مما قلل الوقت والجهد ودفع عجلة التنمية، مما انعكس على المجتمع بشكل ملحوظ. ويعتبر التعليم الرقمي بالسودان او بكل العالم مهم لدرجة كبيرة يمكن أن يغطى جميع مناطق السودان بكل ولاياته وأريافه، وتقدم جميع الخدمات التعليمية من محاضرات وندوات وسمنارات ومؤتمرات محلية وعالمية عن طريق الشبكة العنكبوتية، وتوفير خدمات فائقة السرعة والجودة والوضوح، سواء كان في نقل البيانات أو الصوت Voice- Data. واستخدمت في هذه الدراسة منهجية الاستنباط. ومن اههم النتائج هذه الدراسة. المشاكل التقنية والتي تتمثل بصعوبة الوصول للمعلومات وانقطاع الشبكة المفاجئ نتيجة لضعف او للضغط العالي على شبكة الانترنت بالسودان. توصلت هذه الدراسة الى تقوية العلاقة بين مستخدمي أنظمة التعليم الرقمي (الالكتروني) عن طريق الإعلام والعمل على إتاحة المعلومات للطلبة، من خلال النظام بما يتوافق مع احتياجاتهم العلمية بجودة عالية وزيادة المعلومات والمعارف وتنمية الطرق والأساليب المتاحة وبشكل يكفل استخدامها في مجال التعلم الرقمي فقط.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغطتحميل النص الكامل

مستخلص الدراسة

خدمة توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة:

 

 

 

يتم تقديم الخدمة عن طريق توفير قائمة عربية وأخرى أجنبية مترجمة مجاناً تشمل:

  1. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل ماجستير أجنبية حديثة
  2. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل دكتوراه أجنبية حديثة
  3. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين أبحاث أجنبية محكمة

كل ما عليك فعله هو " إرسال عنوان البحث " الخاص بك بشكل واضح شامل متغيرات البحث إما:

على الإيميل التالي [email protected]:

أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 00966560972772

وسنجمع لك الدراسات الأحدث والأقرب سواء مراجع أجنبية أو مراجع عربية لموضوع بحثك وسنترجم لك بياناتها لنيسر عليك عملية الاختيار.

 

خدمة توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة:

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

الوســوم

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك:

عضو فى

دفع آمن من خلال

Visa Mastercard Myfatoorah Mada