طلب خدمة
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(333)

يهدف هذا البحث إلى تناول طرائق متعلقة بتمهيد دوال الانحدار اللا معلمي بهدف إيجاد أفضل الطرائق التي تلائم نماذج متنوعة. والى بحث ما قدمته البحوث الحديثة في مجال الانحدار اللا معلمي بهدف إيجاد طرائق بديلة أو محورة تكون كفؤة في معالجة حالات الإخفاق في الطرائق المتناولة مثلا لمعالجة حالة الإخفاق في طريقة تقليص الجزاء التي تعتمد على نموذج شريحة الانحدار متعددة الحدود المبتورة لما يتعلق بالنماذج الخاصة تطلبت الحاجة إلى اقتراح تحوير للعقد يجعل الطريقة أكثر كفاءة. وقد تمت صياغة نموذج محاكاة ولتوزيعات مختلفة للخطأ العشوائي ولنماذج ومستويات تباين مختلفة. كما تمت صياغة نموذج محاكاة ولنماذج مختلفة، وللتحقق من أداء هذه الطرائق تم استخدام عدة مقاييس.

 



This research is focusing on methods related to smoothing Nonparametric Regression Functions. this is for the purpose of producing the best methods convenient for various methods. Thus, the most important purpose of the research is to find what the studies so far have offered in the field of Nonparametric Regression. Also to find alternative or modified methods, which are reliable for the treatment of failure regarding the methods in use, for example for the treatment of failure for penalized shrinkage method which depends on truncated Polynomial Regression spline model, especially for special models ,we suggest modification of knots make method more efficiency.

 

 

 

تَملك شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة المعتمدة مكتبتها الخاصة، والتي استطاعت أن تؤسسها بأحدث المراجع العربية والأجنبية، وتستطيع توفير المراجع والدراسات العربية والأجنبية في العديد من التخصصات بما يخدم موضوع دراسة الباحث سواء أكانت مراجع عربية أم أجنبية

 

 

توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة

 

 

تملك شركة دراسة القدرة على الوصول للنص الكامل لمئات الآلاف من الدراسات والبحوث العربية والمراجع الأجنبية الحديثة في جميع التخصصات وبذلك تمتلك أكبر قاعدة بيانات متخصصة في البحث العلمي (مراجع أجنبية – مترجم عناوينها إلى العربية)، بالإضافة إلى إمكانية تلخيص الدراسات والمراجع الأجنبية المختارة بصيغة دراسات سابقة بشكل مكتمل العناصر مع التوثيق الصحيح حسب الآلية المتبعة في جامعتك.

 

ويتم توفير قامة عربية وأخرى أجنبية مترجمة مجاناً تشمل:

  1. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل ماجستير أجنبية حديثة
  2. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل دكتوراة أجنبية حديثة
  3. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين أبحاث أجنبية محكمة

كل ما عليك فعله هو " إرسال عنوان البحث " الخاص بك بشكل واضح شامل متغيرات البحث إما:

  • على الايميل التالي: [email protected]   
  • أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 009665555026526

وسنجمع لك الدراسات الأحدث والأقرب سواء مراجع أجنبية أو مراجع عربية لموضوع بحثك وسنترجم لك بياناتها لنسهل عليك علمية الاختيار

 

 

 

 وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغطتحميل النص الكامل

 

 

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  الرياض  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  جدة  +966 560972772 - 00966555026526

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017