طلب خدمة
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(107)
التحليل الفونلوجي الإحصائي عند التشكيين

The Statistical Phonological Analysis or Statistical Phonology is one of the important linguistic fields in which the West has achieved valuable results in their modern language researches. This study aims to highlighted on this analysis through the Czech research which is a pioneer in the statistical phonology. By providing a view in the Methodology, procedure and standing at the addition of this type of analysis in the phonological research.

 



يعد التحليل الفونولوجي الإحصائي أو الفونولوجيا الإحصائية من المجلات اللسانية المهمة التي حقق فيها الغرب نتائج قيمة في دراساتهم اللغوية الحديثة والمعاصرة، حيث تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على هذا المجال اللساني من خلال البحث التشيكي الذي يعد رائدا في مجال الفونولوجيا الإحصائية، وذلك بتقديم قراءة في المنهج والإجراء والوقوف عند الإضافة التي قدمها هذه النوع من التحليل في مجال البحث الفونولوجي.

 

 

 

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

 

مساهمة منا في حل واحدة من أهم المشكلات التي تواجه الباحث العلمي وأولى خطواته نحو كتابة رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه تقدم دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة خدمة توفير ثلاثة عناوين مميزة لم تبحث من قبل في مجال التخصص، وذلك بعد دراسة معمقة لأحدث المصادر والمراجع البحثية والدراسات السابقة في مجال اهتمام الباحث الأكاديمي.

 

يُعدّ اقتراح عنوان الرسالة من أهمّ الخدمات الاستشارية التي تقدّمها الشركة، حيث يتمّ طرح مجموعةً من العناوين المقترحة للبحث أو الرسالة (تُصاغ بطريقةٍ أكاديميةٍ صحيحة)، سواء كان المطلوب:

  1. رسالة ماجستير
  2. رسالة دكتوراه
  3. بحث ترقية
  4. بحث للنشر في مجلة محكمة
  5. ورقة مؤتمر
  6. ورقة عمل
  7. تكليف علمي

وذلك بعد أن يقوم العميل بتزويدنا ببياناته الأوليّة من حيث: التَّخصّص، وكذلك بشرح مختصر لميوله واهتماماته، ويفضّل لطبيعة عمله أيضاً (لمراعاة العيّنة التي سيتمّ التطبيق عليها لتيسير مهمّته لاحقاً)، ويقوم المستشار الأكاديميّ لدينا بالبحث في قواعد البيانات العربية والأجنبية، ويتمّ صياغة العناوين المقترحة في ضوء آخر الاتجاهات العالمية في المجال مع مراعاة توافقها مع البيئة العربية عامة، وبيئة العيّنة التي سيتمّ التطبيق عليها خاصّة.

 

كل ما عليك فعله هو " إرسال عنوان البحث " الخاص بك بشكل واضح شامل متغيرات البحث إما:

  • على الايميل التالي: [email protected]   
  • أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 009665555026526

وسنجمع لك الدراسات الأحدث والأقرب سواء مراجع أجنبية أو مراجع عربية لموضوع بحثك وسنترجم لك بياناتها لنسهل عليك علمية الاختيار

 

 

 

 وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغطتحميل النص الكامل

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  القاهرة  00201501744554 - 00201501744554

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017