Using Digital Play in Teaching Early Childhood Education
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
ملخص الدراسة:
عندما تصبح الأجهزة الرقمية جزءًا من الحياة اليومية ، يختبر الأطفال الصغار فرصًا جديدة للعب (O'Mara & Laidlaw,2011)،في عام 2008 ، کانت ثورة التعليم الرقمي دافعًا لتحويل التدريس والتعلم من خلال التعليم الرقمي ورکزت على جميع جوانب التعليم من تدريب المعلمين والتعلم المهني إلى الموارد الرقمية وتصميم المناهج الدراسية والمشارکة المجتمعية (المجموعة الاستشارية للتعليم الرقمي ، 2012). تعتبر التقنيات الرقمية حاليًا جانبًا ضروريًا للتعليم في مرحلة الطفولة المبکرة(NAEYC,2012)،وفقًا لإدواردز (2013) ، زادت مستويات مشارکة الطلاب من خلال استخدام التطبيقات التعليمية والکتب الإلکترونية التي تم العثور عليها ليس فقط لتقديم المعلومات بطريقة مفيدة ولکن أيضًا بطرق مثيرة للاهتمام. على الرغم من تأثير استخدام التکنولوجيا في التعلم القائم على اللعب في مرحلة الطفولة المبکرة في تحسين تعلم الأطفال ، إلا أن الأبحاث توثق أن معلمي الطفولة المبکرة هم العامل الرئيسي في تعلم الأطفال عندما يستخدمون التکنولوجيا في التعلم القائم على اللعب.
تَملك شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة المعتمدة مكتبتها الخاصة، والتي استطاعت أن تؤسسها بأحدث المراجع العربية والأجنبية، وتستطيع توفير المراجع والدراسات العربية والأجنبية في العديد من التخصصات بما يخدم موضوع دراسة الباحث سواء أكانت مراجع عربية أم أجنبية
وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط: تحميل النص الكامل