طلب خدمة
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(166)
مستوي الصداقة لدي عينة من طالبات جامعة الطائف

 

 

مستوي الصداقة لدي عينة من طالبات جامعة الطائف

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملخص الدراسة:

 

يهدف البحث الحالي الي معرفة مستوي الصداقة لدي عينة من طالبات جامعة الطائف، ومعرفة الفروق بين استجابة عينة الدراسة حول الصداقة تبعًا لمتغير (التخصص الدراسي، المستوي الدراسي، عدد افراد الاسرة، مستوي الدخل الاسري). وتکونت عينة الدراسة من (105) طالبة مقسمين الي (52) طالبة من کلية العلوم، (53) طالبة من طالبات کلية التصاميم من طالبات المستوي الأول والثاني. وطبق عليهم مقياس الصداقة الحميمة.
وتوصلت نتائج الدراسة الي توفر مستوي مرتفع جدًا من الصداقة لدي طالبات جامعة الطائف، وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين استجابات الطالبات حول الصداقة تبعًا لمتغير (عدد افراد الاسرة، مستوي الدخل الاسري)، بينما لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين استجابات الطالبات حول الصداقة تبعًا لمتغير (التخصص الدراسي، المستوي الدراسي).

 

 

تَملك شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة المعتمدة مكتبتها الخاصة، والتي استطاعت أن تؤسسها بأحدث المراجع العربية والأجنبية، وتستطيع توفير المراجع والدراسات العربية والأجنبية في العديد من التخصصات بما يخدم موضوع دراسة الباحث سواء أكانت مراجع عربية أم أجنبية

 

 

وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط: تحميل النص الكامل

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017