طلب خدمة
×

التفاصيل

رسائل ماجستير ودكتوراه في التحليل الاداري pdf

2021/04/03   الكاتب :د. ريم الأنصاري
عدد المشاهدات(366)
رسائل ماجستير ودكتوراه في التحليل الاداري pdf

رسائل ماجستير ودكتوراه في التحليل الاداري pdf

تحميل كتاب التحليل الإداري في المنظمات العامة pdf

ملخص البحث:

كانت حقبة الثمانينيات من القرن العشرين فترة قاسية ومريرة بالنسبة للعديد من المنظمات في الولايات المتحدة الأمريكية، لقد كان عقدا مضطربا بالنسبة لمنظمات الحكومة الفدرالية بسبب ما اتسم به من تقلبات واسعة في تخصيص الاعتمادات المالية وما صاحبها من تغييرات في تحديد الدور الملائم للحكومة. فقد تم إجراء تخفيضات رئيسة في ميزانيات معظم أقسام الإدارة المدنية الفدرالية في بداية الثمانينيات، وقد امتد الكثير من تلك التخفيضات بدورها إلى حكومات الولايات والحكومات المحلية، والتي تحصل على اعتماداتها المالية من الحكومة الفدرالية. وفي الوقت نفسه كان يتعين أن تقوم أقسام وزارة الدفاع بإدارة وامتصاص الزيادات الضخمة في الميزانية التي تحولت إلى تخفيضات في غضون سنوات قليلة. لقد كانت هذه التوجهات الجديدة في تخصيص الموارد المالية ناجمة عن تغييرات في وجهات النظر المتبناة بواسطة المسؤولين المنتخبين والجمهور بشكل عام فيما يتعلق بالدور الأنسب الذي يجب أن تلعبه الحكومة. وفي القطاع الخاص أيضا كانت فترة الثمانينيات قد شهدت تغييرات رئيسة برزت خلالها توجهات جديدة.


وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط هنا

تحميل الرسالة من هنا

كما يمكنكم تحميل العديد من الدراسات والكتب بشكل مجاني من خلال زيارة المكتبة المجانية على موقعنا على الرابط التالي:

المكتبة المجانية

كما نتشرف بتقديم الخدمات المساندة في توفير المراجع والدراسات اللازمة لكم في مسيرتكم البحثية كل ما عليكم فعله هو تزويدنا بعنوان بحثكم وسيتم إعداد قوائم مجانية بالدراسات ذات الصلة سواء عربية أو أجنبية والتي يمكن توفيرها لكم

يمكنكم التواصل من خلال بيانات الاتصال التالية:

 الايميل: [email protected]  

واتساب:966555026526 +

أو من خلال تعبئة طلب الخدمة بالضغط هنا

طلب الخدمة

كما يمكنكم استعراض جميع خدماتنا بزيارة صفحة الخدمات على الرابط التالي

الخدمات

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017