طلب خدمة
×

التفاصيل

أسهل طريقة نقل الرسائل من WhatsApp إلى Telegram

2021/01/30   الكاتب :إبراهيم رزق
عدد المشاهدات(1736)
أسهل طريقة نقل الرسائل  من WhatsApp إلى Telegram

أسهل طريقة نقل  الرسائل من WhatsApp إلى Telegram

 

انضم أكثر من 100 مليون مستخدم جديد إلى Telegram في كانون الثاني (يناير) الماضي، سعياً لمزيد من الخصوصية والحرية. ولكن ماذا عن الرسائل والذكريات التي تبقى في التطبيقات القديمة؟

بدءًا من اليوم، يمكن للجميع إحضار سجل الدردشة - بما في ذلك مقاطع الفيديو والمستندات - إلى Telegram من تطبيقات مثل WhatsApp وLine وKakaoTalk يعمل هذا مع كل من الدردشات الفردية والمجموعات:



لنقل محادثة من WhatsApp على iOS، افتح صفحة معلومات الاتصال أو معلومات المجموعة في WhatsApp، انقر فوق تصدير الدردشة، ثم اختر Telegram في قائمة المشاركة على نظام Android، افتح دردشة WhatsApp، واضغط على > المزيد> تصدير الدردشة، ثم اختر Telegram في قائمة المشاركة:

يتيح لك WhatsApp لنظام iOS أيضًا تصدير الدردشات مباشرة من قائمة الدردشة. اسحب لليسار في الدردشة، ثم اختر "…"> تصدير الدردشة.

سيتم استيراد الرسائل إلى اليوم الحالي ولكنها ستتضمن أيضًا الطوابع الزمنية الأصلية. سيرى جميع أعضاء الدردشة على Telegram الرسائل.

Move Chats and Save Space

أفضل جزء هو أن الرسائل والوسائط التي تنقلها لا تحتاج إلى شغل مساحة إضافية. تجعلك التطبيقات القديمة تخزن جميع البيانات على جهازك - لكن Telegram لا يمكن أن يشغل أي مساحة تقريبًا مع السماح لك بالوصول إلى جميع رسائلك وصورك ومقاطع الفيديو في أي وقت تحتاج إليه

يمكنك تفريغ مساحة والتحكم في حجم ذاكرة التخزين المؤقت في الإعدادات> البيانات والتخزين> استخدام التخزين.

Control Your Digital Footprint

بياناتك هي عملك، ولهذا لا يمكن لمستخدمي Telegram تصدير محادثاتهم فحسب، بل يمكنهم أيضًا حذف الرسائل التي يرسلونها ويستقبلونها لكلا الجانبين - دون أي أثر.

مع هذا التحديث، يمكنك الحصول على مزيد من التحكم: يمكن الآن أيضًا حذف الدردشات السرية والمجموعات التي أنشأتها وسجل المكالمات لجميع الأطراف في أي وقت.

لا تخزن خوادم Telegram معلومات حول الدردشات المحذوفة وسجلات المكالمات، لذلك ستختفي البيانات تمامًا إلى الأبد.

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  القاهرة  00201501744554 - 00201501744554

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017