طلب خدمة
×

التفاصيل

أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق WhatsApp

2021/01/16   الكاتب :إبراهيم رزق
عدد المشاهدات(1102)
أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق WhatsApp

أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق WhatsApp

WhatsApp هو أحد أشهر الدردشات عبر الإنترنت في العالم. تعد أكثر من 1.9 مليار مستخدم في عام 2019، ويتم إرسال 60 مليار رسالة هناك يوميًا. كما تعلم بالفعل، استحوذ Facebook على WhatsApp. إنه تطبيق مجاني يتسم بالأمان مع تشفير شامل للاستمتاع باتصالات يمكن الوصول إليها مع بعضنا البعض.

يتيح لك WhatsApp إرسال رسائل نصية وصور وملفات فيديو وإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية وإرسال رسائل صوتية. يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي أو سطح المكتب. بفضل ميزة الأنظمة الأساسية المتعددة، ستكون جميع بياناتك متاحة على جميع الأجهزة.

ومع ذلك، واجه WhatsApp بعض مشكلات الخصوصية المهمة في الماضي، وليس لدى Facebook ورقة راب نظيفة حول ذلك. أيضًا، لا يشعر العديد من المستخدمين بأنهم جزء من نظام Facebook البيئي الواسع. وقد مهد هذا الطريق أمام ظهور العديد من البدائل لتطبيق WhatsApp.

مهما كانت مخاوفك بشأن WhatsApp، فإليك قائمة تضم 5 من أفضل بدائل WhatsApp التي يمكنك تجربتها اليوم.

تطبيق Signal

Signal هو تطبيق دردشة شائع يتمتع بمستوى عالٍ من الخصوصية وأمان المستخدم. يمكنك إعداد عداد الوقت للرسائل التي سيتم حذفها وهي ميزة فريدة.

تمامًا كما هو الحال مع WhatsApp، يمكنك إرسال رسائل نصية وإنشاء محادثات جماعية ومشاركة الملفات وإجراء مكالمات فيديو / صوتية.

النظام الأساسي: Android، iPhone، سطح المكتب

Download: iPhone | Android

تطبيق Signal

تطبيق Threema

Threema هو تطبيق دردشة آخر للهواتف المحمولة بواجهة مشابهة لتطبيق WhatsApp. يمكنك إرسال الصور والرسائل النصية وموقع GPS في الدردشة.

كما أنه يقوم بمزامنة جميع قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بحيث يمكنك بسهولة العثور على مستخدمي Threema. حتى المطورين ليس لديهم طريقة لقراءة الرسائل من التطبيق؛ هذا يعني أن سجل الدردشة محمي ومغلق إلى الأبد.

Platform: Windows, Android, Linux, Mac, iOS

Download: iPhone | Android

تطبيق Threema

تطبيق Telegram

Telegram تمامًا مثل العديد من التطبيقات في هذه القائمة ، يقدم Telegram تشفيرًا شاملاً لجميع الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال رسائل نصية ووسائط في محادثة مع ما يصل إلى 200000 مستخدم.

 

تدعي Telegram أنها تستخدم تقنية قائمة على السحابة تسمح بإرسال الرسائل بشكل أسرع من أي تطبيقات أخرى. Telegram مجاني ومفتوح المصدر.

Platform: Android, iOS, Windows Phone, Windows desktop, Linux (both 32 and 64-bit), macOS, and also offers a web version

Download: iPhone | Android

تطبيق Telegram

تطبيق Wire

Wire مع التشفير الشامل والواجهة البسيطة ، يعد تطبيق Wire أحد أفضل البدائل لتطبيق WhatsApp.

قام جانوس فريس، أحد مؤسسي Skype، بإنشائه. للتسجيل، تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني، ومع ذلك، لن تتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص.

النظام الأساسي: Android وiOS وWeb

Download: iPhone | Android

تطبيق Wire

تطبيق BiP 

BiP  هو تطبيق رسائل فورية مجاني تملكه شركة Turk cell. يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ومكالمات فيديو. يمكن تنزيله من متجر التطبيقات

النظام الأساسي: Android
 

Download:  Android

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017