طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن

2024/06/25   الكاتب :د. ريم الأنصاري
عدد المشاهدات(84)

فهرس المقال

برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن

 

 

تضم برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن العديد من التخصصات التي أطلقتها كلٍ من كلية الإدارة وكلية الإعلام والتسويق والكلية المعلوماتية، والتي تؤهل بشكل كبير إلى سوق العمل وتمنح منتسبيها العديد من المميزات، مما جعل برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن محل اهتمام عدد كبير من الطلاب في كثير من الدول، لذلك حرصت شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة على توضيح أهم برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن بصورة تفصيلية مع توضيح أهم شروط  القبول والالتحاق بهذه البرامج وأهم مميزاتها.

كيفية القبول في برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن؟:

 

وضعت جامعة ميدأوشن آلية لكي يتمكن الطلاب من الالتحاق ببرامج البكالوريوس المتاحة بها وتضمنت هذه الآلية مجموعة من القواعد والخطوات التي يجب على الطلاب الراغبين بالالتحاق ببرامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن الالتزام بها وهي كالتالي:

  1. أتاحت الجامعة ثلاثة  مراحل للقبول في برامج البكالوريوس في العام الواحد متوافقة مع كل فصل دراسي في الفترة المحددة في التقويم الأكاديمي الذي تم الإعلان عنه من قبل الجامعة.
  2. على الطلاب الراغبين بالالتحاق ببرامج البكالوريوس تقديم طلب الالتحاق من خلال الموقع الرسمي لجامعة ميدأوشن والدخول على صفحة التسجيل للبوابة الإلكترونية.
  3. بعد الانتهاء من عملية التسجيل تتم مراجعة طلب الالتحاق من الهيئة المختصة وإرسال كافة الملاحظات للطالب على البريد الإلكتروني الخاص به.
  4. تؤكد الجامعة أن أولوية القبول للطلاب الذين يمتلكون معدلات أعلى من غيرهم.
  5. بعد تأكيد عملية القبول تقوم وحدة القبول والتسجيل بإرسال رابط دفع رسوم الالتحاق وفق البرنامج الذي يرغب الطالب بالالتحاق به من خلال البريد الإلكتروني.
  6. بمجرد الانتهاء من عملية الدفع وتأكيدها يتم إصدار الرقم الجامعي الخاص بالطالب وإرساله عبر البريد الإلكتروني الخاص به.
  7. يمكن للطلاب من جميع الجنسيات حول العالم الالتحاق بالجامعة ولا يشترط جنسية محددة دون غيرها.

 

ما هي الخطوات الصحيحة لضمان التسجيل الناجح لبرامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن؟:

 

 

وفقًا لإرشادات الجامعة حول عملية التسجيل في برامج البكالوريوس قد تضمنت مجموعة من الخطوات الرئيسية وهي:

  1. دخول الراغبين إلى الموقع  الرسمي للجامعة واختيار تسجيل.
  2. ضرورة تعبئة نموذج طلب الالتحاق والذي يتضمن ثلاثة أجزاء رئيسية وهي (المعلومات الأكاديمية- البيانات الخاصة بالطالب- توضيح لأهم الملفات المراد إرفاقها مع الطلب).
  3. رفع الشهادة الخاصة بالطالب للمرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها نسخة إلكترونية pdf.
  4. يفضل رفع السجل الأكاديمي للطالب في حالة وجودة كنسخة إلكترونية.
  5. إرفاق الهوية الشخصية للملتحق بإحدى برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن أو ما يعادلها كجواز السفر بصيغة pdf.
  6. ضرورة قراءة جميع اللوائح والشروط التنظيمية والموافقة عليها قبل إتمام عملية التسجيل وتفعيل خيار تقديم.

 

ما هي شروط الالتحاق ببرامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن؟:

 

 

لكي يتمكن الطالب من الالتحاق بإحدى برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن يجب أن تتوافر فيه مجموعة من الشروط وهي:

  1. إرفاق ما يثبت إتمام مرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع طلب التسجيل، دون وجود أي معادلة للمواد بشهادة الدبلوم أو ما يعادلها.
  2. ضرورة إرفاق إثبات الشخصية أو صورة إلكترونية من الهوية الشخصية للطالب أو جواز سفره على أن تكون سارية المفعول وغير منتهية.
  3. ضرورة تفعيل الموافقة على كافة اللوائح والشروط والأحكام في عملية التسجيل واستيفاء الرسوم الدراسية ومتطلبات الالتحاق بالبرنامج الذي يريد الطالب الالتحاق به.
  4. ضرورة اجتياز الطالب الاختبار أو المقابلة الشخصية مع استيفاء أي شروط أو لوائح أخرى تحددها إدارة القبول والتسجيل بجامعة ميدأوشن وشئون الطلاب. (المعلن عنها وقت تقديم الطلب).
  5. على الطلاب تسديد كافة الرسوم المستحقة الخاصة بالبرنامج أو التخصص، مع العلم لا ينبغي استردادها في حالة عدم استكمال الدراسة بالجامعة.

ما هي برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن المعلن عنها:

 

 

أعلنت جامعة ميدأوشن على خمسة برامج بكالوريوس في ثلاث كليات متنوعة (كلية الإدارة- كلية الإعلام والتسويق- الكلية المعلوماتية)، وتتمثل هذه البرامج في:

  1. برنامج بكالوريوس إدارة المشاريع التابع لكلية الإدارة مدة الدراسة بهذا البرنامج 10 فصول دراسية.
  2. برنامج بكالوريوس الإدارة التابع لكلية الإدارة مدة الدراسة بهذا البرنامج 10 فصول دراسية.
  3. برنامج بكالوريوس الإعلام الرقمي التابع لكلية الإعلام والتسويق مدة الدراسة بهذا البرنامج 10 فصول دراسية.
  4. برنامج بكالوريوس التسويق الرقمي لكلية الإعلام والتسويق بواقع 10 فصول دراسية  لمدة الدراسة.
  5. برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات للكلية المعلوماتية لمدة دراسية 10 فصول دراسية.

 

لا يفوتك مقال توضيحي يضم أهم برامج وتخصصات جامعة ميدأوشن وشروط الالتحاق بها

برنامج بكالوريوس إدارة المشاريع جامعة ميدأوشن:

 

 

  1. هو أحد برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن المتميزة كونه يؤهل ملتحقيه إلى سوق العمل والاستعداد الجيد للالتحاق بوظائف الإدارة والعمل في المؤسسات والشركات المرموقة.
  2. يساهم البرنامج  في تخريج دفعة متميزة من المتخصصين في إدارة المشروعات من دليهم القدرة الكاملة على وضع الخطط والاستراتيجيات المتكاملة لجميع قطاعات الأعمال والصناعة.
  3. تتم الدراسة في هذا البرنامج بواقع 10 فصول دراسية موزعة على أربعة سنوات كل عام دراسي يتضمن 3 فصول دراسية والعام الرابع بواقع فصل دراسي واحد.
  4. لغة الدراسة في جميع مناهج البرنامج اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى توفير شرح كامل باللغة العربية.

أهم مميزات برنامج بكالوريوس إدارة المشاريع جامعة ميدأوشن:

 

يتميز هذا البرنامج كأحد برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن بالعديد من المميزات للخريجين نذكر من أهمها:

  1. تمكن الخريجين من معرفة الاستراتيجيات والثقافات لكل عنصر من عناصر إدارة المشروعات والتي تساهم في بناء أساس قوي في مجال إدارة المشروعات.
  2. يمكن للخريجين التعرف على دورة بناء المشروعات المتكاملة، وكل خطوة من خطوات عملية إدارة المشروعات؛ مما يؤهله من التعامل مع كل مرحلة من مراحل المشروعات.
  3. بعد الحصول على شهادة البكالوريوس يتمكن الخريج من وضع خطة استراتيجية للمشروع وتشمل جميع الخطوات التي يجب تنفيذها من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة من المشروع.
  4. يكون الخريج لديه القدرة على إدارة فريق العمل والتفاعل الجيد مع أصحاب المشروعات، وذلك من منطلق المعرفة الجيدة بكيفية إدارة أدوات التواصل المحددة مع أصحاب المشروعات وأعضاء فريق العمل.
  5. يمتلك الخريج المعرفة اللازمة بأدوات وأساليب إدارة جودة المشروعات والتنبؤ بالمخاطر والعقبات وكيفية تجاوزها.
  6. بعد الانتهاء من دراسة برنامج بكالوريوس إدارة المشاريع يكون لدى الخريج القدرة على تعيين وإنشاء فريق العمل واختيار الأفراد لتنفيذ المشروعات أثناء تنفيذ مراحل المشروع.
  7. يكون لدى الخريج القدرة على تطوير أداء فريق العمل وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في عملية الإدارة.
  8. خريج هذا البرنامج لديه القدرة على معرفة العلاقة بين كلًا من المشروع ومضيف المشروع، مع إمكانية استخدام الهياكل التنظيمية المناسبة للمنظومة وكيفية التعامل معها في حالة إذا كان هناك سلطة محدودة لإدارة المشروع.
  9. يمتلك الخريج المعرفة الكاملة بمعايير وأسس وضوابط وأخلاقيات المشروع، وأن يكون قادر على إجراء دراسة حالة، وإظهار جميع القضايا الأخلاقية والتعرف على المعايير الصحيحة لجميع الممارسات المقبولة في المشروع.

ما هي متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة المشاريع؟:

 

 

لكي يتمكن الطالب من الحصول على درجة بكالوريوس إدارة المشاريع جامعة ميدأوشن في هذا البرنامج يحب:

  1. أن يكمل الطالب ما لا يقل عن 126 ساعة معتمدة من البرنامج.
  2. دفع رسوم البرنامج والمقدرة وفق موقع الجامعة 290 دولارًا أمريكيًا لكل فصل دراسي واحد.

 

برنامج بكالوريوس الإدارة جامعة ميدأوشن:

 

 

  1. هو أحد برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن الذي يساعد ملتحقيه في معرفة كل ما هو ذات صلة بمفهوم الإدارة وكيفية ممارستها بطريقة ناجحة في الشركات والمنظمات والمؤسسات الغير ربحية.
  2. يساعد هذا البرنامج على تطوير جميع المهارات التحليلية من أجل تحسين العمليات التجارية في جميع المراحل، بالإضافة إلى تنمية وتطوير المهارات الشخصية للملتحقين.
  3. بعد الحصول على درجة البكالوريوس في هذا البرنامج يصبح الخريج مؤهل لشغل مجموعة من الوظائف في سوق العمل مثل (مدير عام- مدير تسويق- مدير إداري- مدير مبيعات).
  4. تبلغ مدة الدراسة في هذا البرنامج 10 فصول دراسية بمعدل ثلاثة فصول لكل عام واحد، لتبلغ مدة الدراسة 4 أعوام.
  5. لغة الدراسة في جميع مناهج البرنامج اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى توفير شرح كامل باللغة العربية.

أهم مميزات برنامج بكالوريوس الإدارة جامعة ميدأوشن:

 

يتميز هذا البرنامج كأحد برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن بالعديد من المميزات التي تؤهل الخريجين لسوق العمل بشكل متميز ونذكر من أهمها:

  1. استيعاب الخريج الجيد لجميع مفاهيم الإدارة الأساسية، والتمكن من دور المدير والمسؤول داخل المنظمة أو المؤسسة المعنية وسوق العمل.
  2. إجراء وتنفيذ جميع المعايير والأسس الأخلاقية للمسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات الغير ربحية.
  3. تمكن الخريج من استكشاف الطبيعة العالمية للإدارة، والقدرة على استخدام الأساليب والاستراتيجيات اللازمة لمواجهة التحديات والعقبات في المؤسسات.
  4. يستطيع الخريج تطبيق جميع النظريات والمبادئ التي تتعلق بالسلوك التنظيمي في عملية اتخاذ القرارات الإدارية التي تتعلق بالمؤسسة.
  5. تنفيذ الاستراتيجيات والأساليب المبنية على الكفاءات الأساسية للمؤسسة من أجل توفير بيئة تنافسية في الإدارة النشطة لأي مؤسسة تساهم من تقدمها وتطورها إداريًا.
  6. بعد الانتهاء من البرنامج يستطيع الخريج تقديم عروض عمل متناسقة وفعالة، بالإضافة إلى إدراك مفهوم الإدارة جيدًا من جميع جوانبه.
  7. تمكن الخريج من استخدام ودمج الثورة التكنولوجية والمعلوماتية في صنع القرار الإداري وجميع العمليات التنفيذية، والتي تشمل عمليات صنع القرار.

ما هي متطلبات الحصول على درجة بكالوريوس الإدارة جامعة ميدأوشن؟:

 

 

لكي يتمكن الطالب من الحصول على درجة بكالوريوس الإدارة جامعة ميدأوشن يجب عليه أن:

  1. يكمل ما لا يقل عن 126 ساعة معتمدة كدراسة لجميع مناهج البرنامج ومقرراته الدراسية.
  2. دفع رسوم البرنامج كاملة بمعدل 290 دولار أمريكيًا لكل فصل دراسي.

برنامج بكالوريوس الإعلام الرقمي جامعة ميدأوشن:

 

 

  1. يشكل الإعلام الرقمي جزءًا هامًا من عمليات الاتصال والتسويق لكبرى الشركات العالمية في جميع أنحاء العالم، مما دفع جامعة ميدأوشن أن تتضمن برامج البكالوريوس برنامج الإعلام الرقمي كأحد متطلبات سوق العمل وتأهيل مجموعة من الخريجين القادرين على استكشاف اتجاهات وتقنيات الاتصالات الرقمية الحديثة.
  2. يمكن للطلاب من خلال الدراسة في هذا البرنامج من التعرف على الجوانب المهمة والمتباينة للوسائط الرقمية، ومن ثم اكتساب المعارف الشاملة القائمة على الصناعة.
  3. يتم تقديم هذا البرنامج عن طريق الإنترنت ويهتم بشكل كبير بالنظريات والمهارات اللازمة من خلال المناهج والمقررات الدراسية التي تقدم حلول لمواجهة التحديات في الوسائط الرقمية.
  4. بعد الحصول على درجة البكالوريوس في هذا البرنامج يمكن للخريج شغل العديد من الوظائف في عدد كبير من الشركات مثل (شركات النشر- والخدمات الإخبارية- والمحطات الإعلامية- ووظائف العلاقات العامة- ووظائف الوكالات الرقمية- وكالات الدعاية والإعلان- وشركات العلامات التجارية المشهورة عالميًا).
  5. مدة الدراسة في هذا البرنامج 10 فصول دراسية موزعة على 4 سنوات بموجب كل عام 3 فصول دراسية على أن يتضمن العام الرابع فصل دراسي واحد.
  6. يتم الدراسة في هذا البرنامج باللغة العربية في جميع المناهج والمقررات الدراسية.

أهم مميزات برنامج بكالوريوس الإعلام الرقمي جامعة ميدأوشن:

 

 

يتميز برنامج بكالوريوس الإعلام الرقمي عن غيره من برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن بالكثير من المميزات نذكر من أهمها:

  1. يستطيع الخريج اكتساب مهارات النقدة لجميع القضايا الاجتماعية المطروحة على الساحة الإعلامية.
  2. يمكن للخريج تطبيق جميع أدوات الإعلام الرقمي من أجل تنفيذ المشروعات الناجحة، ومن ثم تقييم تأثير التكنولوجيا وتطوراتها على كلٍ من الثقافة والمجتمع.
  3. من خلال مهارة التحليلات المكتسبة للخريجين يمكن دمج الحلول العلمية التي تساعدهم على اتخاذ قرارات إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يعزز من استراتيجية وسائل الإعلامي الرقمي.
  4. يعزز البرنامج من مهارات الطلاب المكتسبة خلال مدة دراسة البرنامج من أجل تحسين إدارة الفريق والقيادة له بصورة إيجابية فعالة مبتكرة.
  5. يمكن للخريجين صياغة استراتيجيات الأعمال من أجل العثور على فرص جديدة، تمكنهم من معالجة المشكلات ومواجهة التحديات ومن ثم الإبداع في استخدام وسائل الإعلام الرقمي.
  6. القدرة على توظيف الاستراتيجيات التوجيهية للمحتوى الرقمي في منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.
  7. يكون لدى الخريج القدرة على إدارة الأزمات والتحديات على منصات التواصل الاجتماعي بصورة فاعلية وإيجابية، وذلك عن طريق تطوير أسلوب واستراتيجية إدارة  على مستوى عالي من الكفاءة، مما يمكنه من التعرف على أفضل الحلول لمواجهة المشكلات المختلفة.

متطلبات الحصول على درجة بكالوريوس الإعلام الرقمي جامعة ميدأوشن:

 

لكي يتمكن الباحث من الحصول على درجة بكالوريوس الإعلام بجامعة ميدأوشن يجب:

  1. على الطالب استكمال ما لا يقل عن 126 ساعة معتمدة من مجمل المقررات والمناهج الدراسية المعلن عنها في البرنامج.
  2. دفع رسوم البرنامج والمقدرة في موقع جامعة ميدأوشن ب 450 دولار أمريكي عن كل فصل دراسي واحد.

 

برنامج بكالوريوس التسويق الرقمي جامعة ميدأوشن:

 

  1. هو أحد برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن المميزة والذي يلبي بشكل كبير احتياجات سوق العمل لخريجين على درجة عالية من الكفاءة في تسويق الخدمات والسلع عبر شبكات الإنترنت.
  2. من خلال هذا البرنامج يمكن للطلاب استكشاف العديد من الأساليب والاستراتيجيات الفعالية وتقنيات التسويق المختلفة عبر الإنترنت.
  3. يمكن للطلاب من خلال دراسة هذا البرنامج التعرف على كيفية استخدام وسائل الاتصال الرقمية في عملية الإدارة والتسويق بالمحتوى، ومن ثم تحسين محركات البحث (SEO).
  4. مدة الدراسة في هذا البرنامج مثل برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن السابقة 10 فصول دراسية على فترة زمنية 4 أعوام.
  5. يتم دراسة جميع المناهج والمقررات الدراسية في هذا البرنامج باللغة العربية.

 

 

أهم مميزات برنامج بكالوريوس التسويق الرقمي جامعة ميدأوشن:

يتيح برنامج بكالوريوس التسويق الرقمي بجامعة ميدأوشن للخريجين العديد من المميزات التي تؤهلهم بشكل كبير إلى سوق العمل خصوصًا في عالم التسويق الرقمي، ومن أهم هذه المميزات:

  1. التعرف على أسس وقواعد ومهارات التسويق الرقمي وكيفية تطبيقه بشكل عملي على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  2. يكتسب الخريجيين العديد من المهارات على رأسها مهارة صناعة المحتوى الرقمي وكيفية إدارته على المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.
  3. التعرف الجيد بطرق وأدوات وأساليب وسائل التسويق الرقمي واستراتيجياته المختلفة من خلال التطبيق العملي ونتائج تحليل الويب.
  4. القدرة على فهم واستيعاب نظريات التسويق الرقمي، وأخلاقيات ممارسة التسويق الرقمي، وذلك عن طريق الاطلاع على أحدث التشريعات واللوائح والقوانين المنظمة لعملية التسويق.
  5. مهارات تحسين محركات البحث وإدارة العلامات التجارية من خلال مجموعة من المهارات التي يكتسيها الخريجين أثناء دراسة هذا البرنامج.
  6. القدرة على استيعاب وفهم الاتجاهات الحديثة والمتطورة في مجال التسويق الرقمي، وما يحتاجه السوق من خلال تحليل مؤشرات تجارب المستخدمين وتحسين تجاريهم بصورة أكثر فاعلية.
  7. يكتسب الخريج كثير من المهارات مثل مهارة الاتصال الإلكتروني وكيفية تلبية احتياجات الجمهور المستهدف على منصات التسويق الرقمي المختلفة من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة من عملية التسويق.

ما هي متطلبات الحصول على درجة بكالوريوس التسويق الرقمي جامعة ميدأوشن:

يستطيع الطالب الحصول على درجة بكالوريوس التسويق بعد:

  1. استكمال ما لا يقل عن 126 ساعة معتمدة لدراسة مناهج ومقررات البرنامج.
  2. دفع رسوم البرنامج المقدرة وفقًا للموقع الرسمي لجامعة ميدأوشن  450 دولار أمريكي عن كل فصل دراسي.

برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات جامعة ميدأوشن:

 

 

  1. هو برنامج تابع للكلية المعلوماتية بجامعة ميدأوشن يهدف هذا البرنامج إلى توفير كوادر من الخريجين لديهم معرفة بأحدث المعارف النظرية والعملية في مجال التقنية المعلوماتية وبالأخص مجال الإدارة.
  2. يتيح هذا البرنامج للطلاب الملتحقين به إمكانية اكتساب مهارات البرمجة بالإضافة إلى إدارة قواعد البيانات وتصميمها وتطوير تطبيقات الهواتف الخلوية والويب وفقًا للمعايير والتطورات العالمية.
  3. يمكنك للخريج من هذا البرنامج شغل العديد من الوظائف على رأسها (مسؤول الشبكات- رئيس قسم المعلومات- مسؤول قواعد البيانات بإحدى المؤسسات- محلل أمن المعلومات- مدير التقنية).
  4. مدة الدراسة في هذا البرنامج 10 فصول دراسة ممتدة إلى أربع سنوات بواقع 3 فصول دراسية لكل سنة والسنة الأخيرة فصل دراسي واحد.
  5. جميع مقررات ومناهج هذا البرنامج يتم تقديمها باللغة الإنجليزية، مع توفير شرح كامل لكل مقرر باللغة العربية.

أهم مميزات برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات جامعة ميدأوشن:

يوفر البرنامج العديد من المميزات لجميع الخريجيين، ويؤهلهم لشغل العديد من الوظائف التي تتناسب مع سوق العمل ، ونذكر من أهم هذه المميزات:

  1. التعرف والإلمام بجميع النظريات والمصطلحات التي تتعلق بالمجال التقني وعلى وجه الخصوص تقنية المعلومات.
  2. يكتسب الخريج القدرة على حل المشكلات التقنية  وابتكار حلول تكنولوجية لجميع مشاكل الأعمال والصناعة والحكومة والمؤسسات الغير ربحية.
  3. يكون لدى الخريجين القدرة على تحليل جميع المتطلبات وتصميم وإدارة الأنظمة والشبكات التي تتناسب مع السياسات وأفضل الممارسات العالمية في المجال التقني والبرمجي.
  4. يمتلك خريجين برنامج بكالوريوس تقنية المعلومات بجامعة ميدأوشن القدرة على تطبيق جميع المفاهيم والممارسات العلمية التي اكتسبوها أثناء الدراسة في مجال التكنولوجيا وبالأخص التقنيات الرياضية، ومن ثم مشاركتها في عملية التطوير بصورة مستمرة.

ما هي متطلبات الحصول على درجة بكالوريوس تقنية المعلومات جامعة ميدأوشن؟:

يجب على الخريج استيفاء بعض الشروط المهمة للحصول على درجة البكالوريوس في برنامج تقنية المعلومات  بجامعة ميدأوشن وهي:

  1. استكمال ما لا يقل عن 131 ساعة معتمدة لجميع المناهج والمقررات الدراسية لهذه البرنامج.
  2. دفع رسوم البرنامج كاملةً والمقدرة على الموقع الرسمي لجامعة ميدأوشن 450 دولار أمريكي لكل فصل دراسي.

 

مرجعية معلومات المقال:

 

 

جميع المعلومات الواردة في المقال تم اقتباسها بطريقة غير مباشرة من الموقع الرسمي لجامعة ميدأوشن

 

كم عدد الفصول الدراسية في برامج بكالوريوس جامعة ميد أوشن:

  • يبلغ عدد الفصول الدراسية ببرامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن 10 فصول دراسية ممتدة إلى 4 أعوام.
  • ما هي اللغة المعتمدة في تدريس مقررات ومناهج برامج بكالوريوس جامعة ميدأوشن؟:

  • اللغة المعتمدة تختلف وفق نوع وطبيعة البرنامج ما بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ولكن في جميع البرامج يتم تقديم شرح توضيحي باللغة العربية.
  • ما هي برامج البكالوريوس المؤهلة لسوق العمل؟:

  • يوجد عدد كبير من برامج البكالوريوس التي تؤهل إلى سوق العمل ونذكر منها:
  • 1. إدارة المشروعات.
  • 2. الإدارة
  • 3. التسويق الرقمي.
  • 4. التقنية والمعلومات
  • 5. الإعلام الرقمي.
  • 6. وغيرها الكثير.
  • التعليقات


    الأقسام

    أحدث المقالات

    الأكثر مشاهدة

    الوســوم

    خدمات المركز

    نبذة عنا

    تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

    اتصل بنا

    فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

    فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

    فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

    شارك:

    عضو فى

    دفع آمن من خلال

    Visa Mastercard Myfatoorah Mada