طلب خدمة
×

التفاصيل

اتجاهات الجمهور العربي نحو أخلاقيات توظيف مقاطع الفيديو المنشور بمواقع التواصل pdf

 

 

اتجاهات الجمهور العربي نحو أخلاقيات توظيف مقاطع الفيديو المنشور بمواقع التواصل pdf

 

 

الملخص:

تحاول هذه الدراسة التحقيق في مواقف الجمهور العربي تجاه مدى التزام قناة الجزيرة والعربية الحدث من خلال اللوائح الأخلاقية في مواقع التواصل الاجتماعي (SNSs) التي تبث "مقاطع فيديو" في نشرتها الإخبارية المتعلقة بأحداث دول الربيع العربي ، ودراسة الآثار. المتغيرات الديموغرافية والانتماء السياسي على اتجاهات المبحوثين. تم إجراء استطلاع على 424 من مستخدمي SNS العرب الذين يتابعون قناتي الجزيرة والعربية الحدث. وتشير النتائج إلى أن المبحوثين لديهم مواقف سلبية تجاه توظيف المقاطع المصورة الخاصة بأحداث الربيع العربي في النشرة الإخبارية لقناتي الجزيرة والعربية الحدث على مواقع التواصل الإجتماعي.

(عربي). (باللغة الإنجليزية) حقوق الطبع والنشر لسجلات الآداب والعلوم الاجتماعية / حوليات كلية الأدب هي ملك لجامعة الكويت ومجلس النشر الأكاديمي ولا يجوز نسخ محتواها أو إرساله عبر البريد الإلكتروني إلى مواقع متعددة أو نشره على قائمة بريد دون كتابة صريحة من صاحب حقوق النشر. إذن. ومع ذلك ، يجوز للمستخدمين طباعة المقالات أو تنزيلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني للاستخدام الفردي. يمكن اختصار هذا الملخص. لا يوجد ضمان على دقة النسخة. يجب على المستخدمين الرجوع إلى النسخة الأصلية المنشورة من المواد للحصول على الملخص الكامل.

 

 

وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط هناتحميل الرسالة من هنا

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  القاهرة  00201501744554 - 00201501744554

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017