طلب خدمة
×

التفاصيل

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه مجاناً

 

    تتناول هذه الدراسة بيان الدور الوسيط للتسويق الخفى فى العلاقة بين سمعة المنظمة وتعزيز بناء الثقافة التسويقية بالتطبيق على شركات قطاع صناعة الأجهزة فى جمهورية مصر العربية، وكذلك الكشف عن هل يوجد أثر ذو دلالة إحصائية  بين سمعة المنظمة على تعزيز بناء الثقافة التسويقية بالتطبيق على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر. وهل يوجد أثر ذو دلالة إحصائية  لسمعة المنظمة على التسويق الخفى بالتطبيق على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر. وهل يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للتسويق الخفى على تعزيز بناء الثقافة التسويقية بالتطبيق على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر. وهل يوجد أثر ذو دلالة إحصائية لسمعة المنظمة على تعزيز بناء الثقافة التسويقية فى وجد الدور الوسيط لميزة التنافسية بالتطبيق على قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر.
    وقام الباحث بحصر مجتمع الدراسة، ويشمل عملاء صناعة الأجهرة الكهربائية فى محافظة الدقهلية والتى تمثل (388) شركة "إتحاد الصناعات المصرية 2022". ونظراً لكبر حجم المجتمع وعدم توافر إطار أو كشف بأسماء العملاء فلا يوجد إطار ببياناتهم بشركات صناعة الأجهزة الكهربائية، لذا قام الباحث بالإعتماد على العينة العنقودية ذات المرحلة الواحدة ويرجع ذلك لعدم توافر إطار للعينة، كما تعتبر الأنسب فى حالة تواجد مفردات العينة على هيئة تجمعات، وعلى ذلك الأساس وإستناداً للجدوال الإحصائية التى تنص إلى أنه كلما زاد حجم المجتمع عن (500000) مفردة، معامل ثقة 95%، وحدود خطأ ± 5% ليبلغ حجم العينة (384) مفردة، بازرعة (1996). وبعد إستبعاد الإستمارات غير المستردة وغير الصالحة للتحليل، حيث بلغ عدد إستمارات الإستقصاء الصالحة للتحليل (324) إستمارة بما يمثل نسبة إستجابة (96.14%) من إجمالى الإستمارات الموزعة، وذلك بعد إستبعاد الإستمارات غير المستردة والإستمارات التى لم تستوفى بالكامل.
    وقد توصلت الدراسة إلى إن جميع أبعاد سمعة المنظمة تؤثر تأثيراً معنوياً وإيجابياً في تعزيز بناء الثقافة التسويقية في قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية. وإن جميع أبعاد سمعة المنظمة تؤثر تأثيراً معنوياً وإيجابياً في التسويق الخفي في قطاع صناعة الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية. وإلى وجود تأثير معنوي مباشر للتسويق الخفي على تعزيز بناء الثقافة التسويقية بقطاع صناعة الأجهزة الكهربائية بجمهورية مصر العربية. وأن متغير سمعة المنظمة بأبعاده الثلاثة والمتمثلة في المسئولية 

حمل الآن النص الكامل للبحث pdf جاهز مجانًا

 

 

يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط:  تحميل النص الكامل

 

نرجو من الله أن يجعل هذا المقال مفيداً لجميع الباحثين وطلاب الدراسات العليا والمُقبلين على درجتي الماجستير والدكتوراه في مختلف المجالات

تحميل رسائل ماجستير ودكتوراه PDF

 

 

 

 

وإذا أردت مساعدة في إعداد خطة بحث ماجستير أو دكتوراه  تواصل معنا الآن من خلال الواتساب الخاص بالشركة.

 

للحصول على خدمات البحث العلمي والترجمة يمكن الاستعانة بشركة دراسة للبحث العلمي والترجمة أو التواصل معهم من خلال الآتي:

  • الايميل التالي: [email protected]  
  • التواصل عبر الواتساب على الرقم: 00966560972772

 

للاطلاع على مزيد من الخدمات المميزة: أضغط هنا

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 00966555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 00966560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - +1 (438) 701-4408

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017