طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

مواقع بحث علمية عربية

2023/04/15   الكاتب :د. طارق العفيفي
عدد المشاهدات(919)

اهم مواقع البحث العلمي العربية

 

يبحث العديد من  الطلاب والباحثين من مختلف الوطن العربي عن مواقع بحث علمية عربية، إذ تعتبر هذه المواقع بمثابة مصدر أساسي للحصول على العديد من المعلومات والبيانات التي يستفيدون بها في تخصصاتهم العلمية المختلفة، أو أعمال الأبحاث العلمية للطلاب والباحثين في شتى المجالات.

هكذا ويقدم أغلب هذه المواقع العديد من الخدمات البحثية والاستشارات الأكاديمية وأعمال الترجمة المعتمدة التي تساعد الطلاب والباحثين في مختلف مراحلهم الدراسية في الجامعة، سواء كانت مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا ماجستير أو دكتوراه.

ويُعَد التطور التكنولوجي والمعلوماتي وشبكات الإنترنت أهم الأسباب خلف ظهور مثل هذه المواقع، وعلى الرغم من أن هناك مواقع بحث علمية عربية معتمدة وإيجابية في التعامل، إلا أن هناك الكثير من المواقع الأخرى غير معتمدة وغير مؤهلة لتقديم خدمة بحثية أكاديمية متكاملة وموثوقة للطلاب والباحثين.

ومن أجل ذلك حرصت شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة على توعية عملائها الكرام والطلاب والباحثين، وسوف نقوم بعرض قائمة بأهم الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين في مختلف مراحلهم الدراسية الجامعية ومرحلة الدراسات العليا للماجستير والدكتوراه.

 

 

شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة

 

تعتبر شركة دراسة أحد رواد هذه المجال منذ تأسيسها في عام 1999 ميلادية إلى وقتنا الحالي، وذلك كونها تقدم العديد من الخدمات الأكاديمية التي تتمتع بكفاءة عالية، سواء للطلاب أو الباحثين العلميين في جميع مراحل الدراسة الجامعية لجميع التخصصات العلمية.

هكذا وتهتم شركة دراسة بجميع احتياجات طلاب الدراسات العليا للماجستير و الدكتوراه، حيث تقدم الشركة جميع الخدمات التي يحتاجونها والتي تتعلق بالرسائل العلمية في مرحلتي الماجستير والدكتوراه، بدايةً من اختيار موضوع ومشكلة البحث، وصولاً إلى توفير جميع المواد العلمية وتوثيقها وفقاً لآليات الجامعة التي ينتمي إليها الباحث.

أهم خدمات شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة

 

تقدم شركة دراسة من خلال منصتها الإلكترونية الكثير من الخدمات والتي تتمثل في الآتي:

  1. خدمة الاستشارات الأكاديمية.
  2. اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه في جميع التخصصات.
  3. توفير كافة المراجع وتلخيص الدراسات السابقة.
  4. إعداد المقترح البحثي أو خطة البحث العلمي (بروبوزال).
  5. خدمة إعداد الدراسات السابقة باللغتين العربية والأجنبية.
  6. جمع وتوثيق المادة العلمية وفقاً للآليات المعترف بيها في الجامعات العربية.
  7. توفير خدمة الترجمة الأكاديمية المعتمدة دولياً.
  8. تصميم وتحكيم أدوات البحث العلمي.
  9. خدمة التحليل الإحصائي ومناقشة النتائج (SPSS).
  10. توفير خدمة التدقيق اللغوي والإملائي على أيدي متخصصين وأساتذة ذوي خبرة كبيرة.
  11. خدمة النقد الأكاديمي.
  12. تنسيق الرسالة العلمية ماجستير أو دكتوراه وفقاً لدليل الجامعة التي ينتمي إليها الباحث.
  13. فحص السرقة الأدبية ونسبة الاقتباس.
  14. خدمة النشر في المجلات العلمية ومجلات (ISI) المحكمة والمعتمدة دولياً.
  15. خدمة تفسير ومناقشة نتائج البحوث العلمية.
  16. إعادة الصياغة وتقليل نسية الاقتباس المباشر للبحوث العلمية.
  17. توفير خدمة تصميم وكتابة السيرة الذاتية.
  18. خدمة إعداد الحقائب التدريبية.
  19. إعداد العروض التقديمة القائمة على أساليب علمية وأكاديمية.

ويمكنكم معرفة الأكثر عن هذه الخدمات من خلال رابط خدمات البحث العلمي المقدمة من شركة دراسة على  الرابط التالي (خدمات البحث العلمي).

أهم خدمات شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة

أهم ما يميز شركة دراسة عن غيرها

 

هناك العديد من المميزات التي تنفرد بها شركة دراسة عن غيرها من الشركات أو المواقع الإلكترونية الأخرى المهتمة بتقديم خدمات البحث العلمي للطلاب والباحثين، ويأتي على رأس هذه المميزات والتي تنفرد به شركة دراسة هو:

  • حرص شركة دراسة لخدمات البحث العلمي و الترجمة الشديد منذ نشأتها في عام 1999 ميلادية على استقطاب أفضل الكوادر البشرية من الأكاديميين المتميزين و المترجمين المحترفين من شتى دول العالم، حيث تم انتقاؤهم بمنتهى الدقة و على مدار السنوات، ومع التوسع الذي شهدته الشركة كونت بكل فخر أكبر قاعدة عربية من الأكاديميين في غالبية التخصصات العلمية لكي تلبي بمقدرة طلبات عملائها الكرام بأعلى معايير الجودة و المهنية و الأمانة العلمية تحت شعار الشركة وهو " لكي تكون أنت الأفضل " لأن جميع عملائها الكرام يستحقون ذلك.

 

أما عن باقي المميزات والتي تنفرد بها شركة دراسة والتي تتمثل في الآتي:

  1. إن جميع الكوادر التي يتم استقطابها تتمتع بشهادات علمية عالية في جميع التخصصات العلمية، مما يؤهلهم لتلبية جميع متطلبات عملائنا الكرام وعلى أعلى مستوى من الكفاءة.
  2. جميع الكوادر الموجودة في شركة دراسة تغطي كافة المجالات المطلوبة والتخصصات العلمية لجميع الطلاب مهما اختلفت مراحلهم الجامعية.
  3. الالتزام التام بجميع الشروط العلمية الأكاديمية العالمية المصاحبة للخدمة المقدمة من الشركة، والحرص التام من جانبها بالالتزام بجميع القواعد والمعايير والآليات التي تفرضها الجامعة على الطالب من أجل تقديم عمل أكاديمي متكامل.
  4. تقديم جميع الخدمات بأسعار تم وضعها بعناية ودراسة، مما يجعلها غير قابلة للمنافسة، وذلك بسبب كونها مناسبة لجميع الطلاب والباحثين في مختلف البلاد العربية والأجنبية.
  5. الحفاظ على السرية التامة والجدية في التعامل والالتزام بجميع المعايير والوقت المحدد لتسليم كافة الأعمال الموكلة للشركة، في الأوقات التي تم الاتفاق بها، مع العميل وفي أغلب الأحيان يكون قبل الموعد المتفق عليه.
  6. المحافظة على الخصوصية لجميع العملاء والاحترافية المهنية، حيث يتم تقديم جميع الخدمات المُقدمة من الشركة وفقاً لأدلة الجودة والاعتماد الأكاديمي المعتمدة وفقاً لجميع الجامعات.
  7. الالتزام التام بجميع التعديلات التي ترد على العمل وفقاً لجميع الضوابط المنصوص عليها في لائحة الحقوق والواجبات.

أهم ما يميز شركة دراسة عن غيرها

أهم اهدف شركة دراسة

 

  1. إن شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة تهدف إلى أن تكون المرجعية الأولى الموثوقة في تقديم الخدمات المساندة في مجال الاستشارات والدراسات على مستوى العالم العربي والإسلامي.
  2. تطمح الشركة لكي تكون وحدة البحث والإبداع الخاصة بها هي المرجعية الأولى والموثوقة لجمع البيانات والمعطيات وتحليلها، ومن ثم القيام بالبحوث والدراسات العلمية في مختلف جوانب الحياة العلمية.
  3. تحرص شركة دراسة على تبني جميع الأفكار الإبداعية لجميع شباب العالم العربي والإسلامي، ومن ثم تحويلها من مجرد أفكار إلى واقع ملموس يستفيد منه المجمع العربي والعالمي.

رسالة شركة دراسة للاستشارات الأكاديمية وخدمات البحث العلمي والترجمة

 

شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة هي هيئةٌ بحثيّة مستقلة، تُعنى بتقديم الخدمات المساندة في مجالات البحث العلمي والاستشارات والدراسات في مختلف المجالات، كما تُعنى الشركة بدراسة قضايا التنمية بأبعادها المختلفة، واستشرافِ المستقبل، والسعي الحثيث نحو تفعيل دَوْر البحث العلمي والتقنيات المعاصرة لتحقيق رسالتنا وهي «لا لكي نكون الأفضل؛ بل لكي تكون أنت الأفضل».

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

الوســوم

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك:

عضو فى

معروف المركز السعودي للأعمال المرصد العربي للترجمة المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم هيئة الأدب والنشر والترجمة

دفع آمن من خلال

Visa Mastercard Myfatoorah Mada