طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(508)

 

 

 

الهدف من المؤتمر هو جمع كبار الأكاديميين والعلماء والممارسين والباحثين لتبادل معارفهم وأفكارهم الجديدة وكذلك مناقشة التطور الحالي في مجال الإدارة في ضوء التحول الرقمي والتكنولوجييهدف المؤتمر أيضًا إلى توفير الفرص للأكاديميين والعلماء والممارسين والباحثين للالتقاء والتفاعل مع المشاركين المحليين والدوليينإبراز المشكلات الإدارية والرقمية والتقنية التي تواجه المنظمات بشكل علمي وإيجاد الحلول العملية الممكنة لهاأخيرًا ، تمكين الباحثين من نشر أبحاثهم في مجلات رفيعة المستوى.

 

نطاق المؤتمر

  • الإدارة والأعمال
  • المحاسبة وحوكمة الشركات والمالية والمصرفية
  • إدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي
  • التسويق والتجارة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي
  • الاقتصاد والإدارة العامة
  • نظم المعلومات الإدارية والتكنولوجيا المالية
  • الاستدامة
  • التكنولوجيا وريادة الأعمال والشركات الناشئة وتمكين المرأة
  • إدارة وقيادة التعليم

النشر

سيتم قبول الأوراق بعد عملية مراجعة الأقران المزدوجة التعمية في وقائع المؤتمر المفهرسة بواسطة Google Scholar ومجلة الجمعية الكويتية للدراسات العلياعلاوة على ذلك ، سيتم أيضًا النظر في الأوراق المختارة التي تم تقديمها في المؤتمر لمزيد من التطوير لمنشور محتمل في المجلات الشريكة المرموقة في مؤشر Scopus . لاحظ أن محرري المجلة يتم تزويدهم بوقائع المؤتمر وسوف يقومون بالاختيارات إذا شعروا أن العمل مناسب وذو جودة كافية للمجلة.

 

شروط التقديم

  1. نستقبل جميع الأوراق عن طريق نظام التقديم .
  2. تعطى الأولوية للدراسات التجريبية التطبيقية التي تهدف إلى التغلب على مشاكل الإدارة والعقبات التي تواجهها المنظمات واقتراح حلول لهذه المشاكل.
  3. يجب على المؤلفين تقديم ملخص لمقاله لا يزيد عن (250 كلمة) بالإضافة إلى الكلمات المفتاحية.


يجب أن تتضمن الصفحة الأولى من المقال عنوان المقالة ، واسم (أسماء) الباحث (الباحثين) ، ومكان العمل ، والعنوان ، ورقم الاتصاللضمان السرية ، يجب عدم ذكر أسماء الباحثين (الباحثين) أو أي علامة قد تؤدي إليها في متن المقالةأي عبارات شكر للمراجعين أو غيرهم يمكن أن يذكرها الباحث (الباحثون) إذا رغبوا في ذلك.


يكتب (مسافتان) بما في ذلك الهوامش والمراجع والجداول والمقتطفات والملاحق ذات هوامش عريضة (2.5 سم وأكثر) في أعلى الصفحات وأسفلها وجوانبها.


يجب أن تكون الأوراق مكتوبة بلغة سليمة باستخدام أسلوب كتابة أكاديمي غير متحيزألا تزيد الأوراق عن (30) صفحة متضمنة المراجع والملاحق والجداول والأشكال والهوامش.

  1. بداية تقديم الاوراق البحثية: 01/08/2022

  1. آخر موعد لتقديم الأوراق: 15/10/2022

  1. موعد المؤتمر: 22-23 / 10/2022

  1. موعد المؤتمر: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 17:00 مساءً بتوقيت الكويت

  1. مكان انعقاد المؤتمر: فندق ميلينيوم ، السالمية ، الكويت

 

الجوائز

يتبع مؤتمرنا العديد من السياسات لدعم حركة البحث العلمي واستقطاب البحوث عالية الجودةلتشجيع البحث العلمي عالي الجودة ، يمنح المؤتمر جائزة أفضل ورقة وعرض تقديمي في المؤتمر بأكملهقد يتم منح المؤلف ويمكن عرض ورقته البحثية على صفحة الويب الخاصة بالمجلة الخاصة بالمؤتمر.

لغة

يمكن تقديم الأوراق باللغات التالية:

 

  • إنجليزي
  • عربي

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك:

عضو فى

دفع آمن من خلال

Visa Mastercard Myfatoorah Mada