طلب خدمة
×

التفاصيل

عدد المشاهدات(31)
5 دبلومات عليا في الإعلام المتخصص للطلبة والطالبات

تُطلق كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الفصل الدراسي الأول المقبل من العام 1444هـ خمسة دبلومات عليا مدفوعة في الإعلام تستهدف المهنيين وخريجي التخصصات الجامعية ذات الصلة للجنسين. أعلن ذلك صاحب السمو الأمير الأستاذ الدكتور سعد بن سعود آل سعود عميد كلية الإعلام والاتصال، الذي أوضح أن الدبلومات العليا هي: الإعلام السياسي، الإعلام العسكري، الإعلام السياحي، الإعلام الاقتصادي، الإعلام الرياضي.

وأضاف سموه أن الكلية تنفذ هذه الدبلومات للسنة الثالثة بعد الإقبال الذي شهدته من الدارسين والدارسات الذين جمعوا خلال التحاقهم بين تطوير مهاراتهم المهنية ومعرفة أسس التخصص العلمية، حيث درس بعضهم على حسابه الخاص فيما أوفدت العديد من قطاعات الدولة المدنية والعسكرية نخبة من منسوبيها للدراسة في هذه البرامج، مشيراً سموه إلى أن هذه الدبلومات العليا تأتي مبادرةً من الجامعة والكلية لتنفيذ أحدث البرامج المواكبة للتطورات الدولية التي تجمع بين العلم والممارسة وتلبي احتياجات المملكة التنموية وعلى وجه الخصوص رؤية 2030 ويشارك في تدريسها نخبة من الخبراء في مجالاتها.

تجدر الإشارة إلى أن الدبلومات العليا الإعلامية مصنّفة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وأعدَّت بعد استطلاع أفضل وأحدث التجارب العالمية، ودراسة احتياجات السوق الإعلامي المهني السعودي، لتسهم في تطوير أداء الموظفين الذين على رأس العمل حالياً أو الراغبين في تطوير مهاراتهم وتحويل مسارات التخصص. وسيتم فتح التقديم للقبول في هذه البرامج خلال الأيام المقبلة عبر بوابة (عليا) التابعة لعمادة الدراسات العليا بالجامعة بمشيئة الله تعالى.

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  القاهرة  00201501744554 - 00201501744554

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017