طلب خدمة
استفسار
×

التفاصيل

مستخلص الرسالة

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام تطبيقات جوجل التربوية في تنمية الأداء المهاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم في کلية التربية الأساسية وتنمية الاتجاه نحوها.

   اعتمدت هذه الدراسة على المنهج شبه التجريبي؛ حيث تم تصميم التجربة باستخدام مجموعتين: الأولى تجريبية (20) طالبا تم تدريبها على تطبيقات جوجل التربوية لتنمية الأداء المهاري ، والثانية ضابطة (20) طالبا لم يتم تدريبها على تطبيقات جوجل التربوية. ويعزى الفرق بين المجموعتين إلى المتغير المستقل وهو تطبيقات جوجل التربوية.
 تم إعداد برنامج تدريبي مقترح قائم على تطبيقات جوجل التربوية لتنمية الأداء المهاري لدى الطلاب في ضوء قائمة الأداء المهاري المتوقع منهم، وتم إعداد بطاقة ملاحظة الأداء المهاري واختبار الاتجاه نحو تطبيقات جوجل التربوية
.
 بعد تطبيق البرنامج المقترح على المجموعة التجريبية وتطبيق أداتي الدراسة على المجموعتين قبل وبعد التجربة توصلت الدراسة إلى أنه توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي 
- درجات المجموعة التجريبية قبل وبعد تطبيق البرنامج لصالح الأداء المهاري البعدي وکذلک اختبار الاتجاه. کما توصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة لصالح المجموعة التجريبي، ويعزى ذلک إلى الأثر الإيجابي لتطبيقات جوجل التربوية على تحسين الأداء المهاري وتنمية الاتجاهات الإيجابية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية الأساسية.

 

 

مستخلص الرسالة

خدمة توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة

يتم تقديم الخدمة عن طريق توفير قائمة عربية وأخرى أجنبية مترجمة مجاناً تشمل:

  1. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل ماجستير أجنبية حديثة
  2. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين رسائل دكتوراه أجنبية حديثة
  3. مراجع أجنبية على سبيل المثال عناوين أبحاث أجنبية محكمة

كل ما عليك فعله هو " إرسال عنوان البحث " الخاص بك بشكل واضح شامل متغيرات البحث إما:

على الإيميل التالي [email protected]:

أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 00966560972772

وسنجمع لك الدراسات الأحدث والأقرب سواء مراجع أجنبية أو مراجع عربية لموضوع بحثك وسنترجم لك بياناتها لنيسر عليك عملية الاختيار.

خدمة توفير المراجع وتلخيص الدراسات السابقة

التعليقات


عبد الكريم2022/08/01

الرابط لا يعمل . غير قادر على تحميل الأطروحة وشكرا ......

الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

مقالات ذات صلة

الوســوم

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: