طلب خدمة
×

التفاصيل

STUDENTS’ PERCEPTION AND PERFORMANCE OF Flipped LEARNING IN HIGHER EDUCATION

2021/10/04   الكاتب :حمود الشمري
عدد المشاهدات(431)

 

STUDENTS’ PERCEPTION AND PERFORMANCE OF Flipped LEARNING IN HIGHER EDUCATION

 
 

 

 

 

 

 

 

ملخص الدراسة:

کان الغرض من هذه الدراسة هو تحديد تصور وأداء طلاب اللغات الأجنبية في الجامعة الأردنية خلال دورة حول تکوين الکلمات والتجميع حيث تم تطبيق التعلم الصفي المعکوس. يتناقض التقليب في الفصل الدراسي مع الفصل التقليدي ، حيث يکون الطلاب مسؤولين عن قراءة القراءات المخصصة ومشاهدة مقاطع الفيديو المخصصة قبل الفصل ، ويتم استخدام وقت الفصل في المهام العملية والمناقشات المدروسة.
خلال هذه الدراسة ، تم جمع البيانات باستخدام الأساليب الکمية والنوعية. تم استخدام استبيان التغذية الراجعة وبيانات سجل الدورة التدريبية والمقابلة لدراسة تصور الطلاب والمعلم في الفصل المقلوب.
تم تقدير نتائج التحليل الذي تم إجراؤه على دورة تکوين الکلمات والتجميع ، ويتفاعل الطلاب بشکل إيجابي مع العناصر العامة للتعلم في الفصل المقلوب. في الختام ، يعتقد کل من المعلم والطلاب أن التعلم في الفصل المقلوب له تأثير إيجابي على فعالية التعلم. ومع ذلک ، فقد أعربوا عن أنهم يواجهون بعض التحديات خلال هذه الدورة. 

 

تَملك شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة المعتمدة مكتبتها الخاصة، والتي استطاعت أن تؤسسها بأحدث المراجع العربية والأجنبية، وتستطيع توفير المراجع والدراسات العربية والأجنبية في العديد من التخصصات بما يخدم موضوع دراسة الباحث سواء أكانت مراجع عربية أم أجنبية

 

 

وفي الختام يمكنكم تحميل النص الكامل للبحث من خلال الضغط: تحميل النص الكامل

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  الرياض  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

فرع:  جدة  +966 560972772 - 00966555026526

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017