طلب خدمة
×

التفاصيل

هل تحتاج توفير مراجع حديثة لرسالتك؟

2021/07/13   الكاتب :د. يحيي سعد
عدد المشاهدات(728)
هل تحتاج توفير مراجع حديثة لرسالتك؟

هل تحتاج توفير مراجع حديثة لرسالتك؟

 

هل تحتاج توفير مراجع حديثة لرسالتك، نوفر لك مراجع عربية ومراجع أجنبية تجمع بين الموثوقية والحداثة؟ توفير مراجع حديثة لرسالتك من كتب ورسائل علمية وأبحاث منشورة ودوريات محكمة واوراق مؤتمرات تجمع بين أكبر كم من المتغيرات في عنوان بحثك؟ مع إمكانية الترجمة الأكاديمية لما تحتاجه عند توفير مراجع حديثة لرسالتك مع تحري الدقة في التوثيق وفق APA 7th الإصدار السابع.

هل بحثت كثيراً ولم تجد المراجع المناسبة؟ هل لغتك الانجليزية لا تدعمك بشكل كافي لتحديد المراجع الأجنبية المناسبة لرسالتك؟ هل تخشى من ضياع الوقت والمال والجهد ولا تصل إلى النتيجة المناسبة؟ مهما كان تخصصك ومها كانت متغيرات بحثك تقدم لك شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة مجموعة من الخدمات النوعية المميزة التي تدعمك في مسيرة إكمال رسالتك العلمية من أهمها " توفير المراجع الحديثة لرسالتك سواء العربية أو الأجنبية " حيث يجوب فريق عمل الشركة المكتبات الجامعية وقواعد البيانات العربية والأجنبية لننتقي لك الأفضل لأنك تستحق الأفضل.

ستحصل بمشيئة الله على المراجع التي تخدم موضوع دراستك بشكل احترافي ووفق المعايير الأكاديمية لجامعتك كل ما عليك فعله هو تزويدنا بعنوان بحثك وسنقوم بتجهيز قوائم بالمراجع العربية ذات الصلة مع الحرص على حداثة المراجع حيث سيتم البحث في المراجع الأحدث أولاً والتي تجمع أكبر عدد من المتغيرات ترتبط بموضوع رسالتك.

كما ستحصل كذلك على بيان بالمراجع الأجنبية ذات الصلة مترجم بيانتها حيث ستصلك البيانات التالية مترجمة لتسهل عليك اختيار المراجع الأجنبية المناسبة:

  • عنوان الدراسة
  • تاريخ النشر
  • نوع الدراسة (رسالة ماجستيررسالة دكتوراهدورية محكمةبحث منشورورقة مؤتمرمقال علمي – كتاب .... الخ )
  • عدد صفحات الدراسة
  • وصف العينة المطبق عليها البحث

و ما ستقوم باختياره من القائمة سيصلك النص الكامل للدراسة الأجنبية بصيغة pdf مع ترجمة ملخص موسع لها كدراسة سابقة مع التوثيق apa 7th  مقابل رسوم معقوله

لذا نعمل شركة دراسة لخدمات البحث العلمي و الترجمة  على تقديم خدمة توفير المراجع العربية / توفير المراجع الأجنبية إلى جانب خدمة الترجمة الأكاديمية و استعراض الدراسات السابقة  بشكل احترافي وضمان اكتمال كافة العناصر في إعداد ملخصات الدراسات السابقة من خلال نخبة من المترجمين الأكاديميين.

 كما ونحرص في دراسة على توفير المراجع العربية / توفير المراجع الأجنبية إلى جانب خدمة الترجمة الأكاديمية واستعراض الدراسات السابقة وفقاً لمتطلبات دليل كتابة الرسائل العلمية أو ما يطلق عليه أحياناً دليل الجودة والاعتماد الأكاديمي للجامعة الخاصة بك، من خلال مراعاة النطاق الزمني للمراجع المسموح بها وكذلك مكونات وآلية استعراض الدراسات السابقة والتعقيب عليها وآلية التوثيق المعتمدة.

 

ضوابط تقديم الخدمة

  • يتمّ إعداد قوائم تفصيلية بالدراسات العربية ذات الصلة التي يمكن توفيرها.
  • يتمّ إعداد قوائم تفصيلية بالدراسات الأجنبية مترجمة العناوين، مع بيان التفاصيل الآتية: (العنوان مترجم بالعربية – نوع الملف؛ سواء كان رسالة أو دورية محكّمة أو غير ذلك – سنة النشر – العيّنة المطبق عليها – عدد الصفحات).
  • يتمّ إرسال تلك القوائم للعميل، ويقوم باختيار ما يناسبه منها.
  • ضمان مصادر علمية ذات علاقة مباشرة بموضوع الدراسة.
  • يتمّ توفير النَّصّ الكامل للدراسات العربية بكافّة ملحقاتها (إن وجدت) بصيغة pdf 
  • يتمّ توفير النَّص الكامل للدراسات الأجنبية بصيغة pdf، بالإضافة إلى ترجمة ملخّص موسع لكلّ دراسةٍ مختارةٍ (ملف وورد).
  • يتمّ توثيق جميع الدراسات المختارة حسب APA (ملف وورد)؛ لتيسير الاستفادة منها في قائمة المراجع.
  • العمل يتم خصيصاً لكل عميل و لا يستفيد منه عميل آخر و لا يتم عرضه أو نشره .

 

أنت في المكان الصحيح اجعل مشرفك يفخر بمستوى المراجع العربية والأجنبية المستخدمة في بحثك احصل على دعم مميز من خلال فريق من الخبراء يقف بجانبك في كل مرحلة من مراحل بحثك. وفر الوقت و الجهد وتواصل معنا عبر الواتس اب على الأرقام التالية :

00966555026526

00966560972772

أو من خلال طلب الخدمة بالضغط      هنا

 

 

 

التعليقات


الأقسام

أحدث المقالات

الأكثر مشاهدة

خدمات المركز

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

المزيد
شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017