المدونة

أحدث المقالات

بلاك بورد جامعة الملك خالد

2020/08/17   الكاتب : د. يحيي سعد تضم جامعة الملك خالد العديد من الكليات العلمية والنظرية والطبية، وهي تقع في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية، وتهدف الجامعة إلي تطوير جودة التعليم والتعلم، والإسهام في خدمة المجتمع، والسعي نحو تحقيق معايير التصنيف العالمية، وتحتل جامعة الملك خالد المرتبة الرابعة على مستوي جامعات المملكة العربية السعودية، وفي ظل التقدم التي تشاهده المملكة والتطور التكنولوجي الهائل، واعتماد الجامعات علي التعليم الالكتروني، واستخدام الطرق الحديثة في مختلف مجالات العملية التعليمية، ومع مواكبة تطور الوسائل العلمية الإلكترونية المتعددة، والأنظمة الجديدة التي تدعم الخطط التعليمية، ومن أشهر هذه الأنظمة، نظام البلاك بورد الذي يتيح متابعة الطلاب ومراقبة مدى فعالية العملية التعليمة في المؤسسات التعليمية.
التفاصيل عدد المشاهدات (681)

بلاك بورد جامعة الأمام

2020/08/17   الكاتب : د. يحيي سعد في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه في عصرنا الحالي، وانتشار مفهوم التعلم الإلكتروني، واهتمام المؤسسات التعليمية بتوفير العديد من التقنيات التي تسهل عملية التعلم الإلكتروني، في محاولة منها للإعداد بيئة تعليمية غنية ومتعددة المصادر، مما يتيح فرص التعلم بسهولة ويسر، فالتعلم عبر الإنترنت يوفر وقتٍ وجهدٍ، حيث يسهل التعلم الإلكتروني التواصل بين المعلم والطالب في أي وقت وفي كل مكان، مما يساهم في تُعرف الطلبة على أنظمة الإدارة التعليمية.
التفاصيل عدد المشاهدات (299)

بلاك بورد جامعة الطائف

2020/08/17   الكاتب : د. يحيي سعد في ظل التقدم وتطور التكنولوجيا الذي نعيشه حول العالم، وظهور استخدامات الانترنت التي وفرت العديد من الأشياء، التي كان من المستحيل الوصول إليها من قبل، وانفجار ثورة المعلومات، حيث تعتبر تكنولوجيا المعلومات وسيلة مهمة في تسهيل العملية التعليمية وتلقي المعلومات للطلاب، خاصةً بعد أن وصلنا للعديد من الأنظمة التي تساعدنا في التعلم عن بعد، ومن ضمنها نظام البلاك بورد، ويساهم هذا النظام في متابعة الطلبة ومراقبة العملية التعليمية، وتوفير المقررات الدراسية للطلبة في أي مكان وأي وقت عن طريق نظام التعليم الإلكتروني، الذي يحتوي على أدوات متنوعة لعرض محتوى المادة التعليمية للمقررات الدراسية المختلفة.
التفاصيل عدد المشاهدات (494)

الأقسام

أحدث المقالات

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - 00966555026526‬‬

المزيد

تابعونا على تويتر . . .

شارك:

جميع الحقوق محفوظة لموقع دراسة ©2017