طلب خدمة
استفسار
×

خدماتنا (اقتراح عناوين رسائل ماجستير و دكتوراه)

اقتراح عناوين رسائل ماجستير و دكتوراه

 

خدمة اقتراح عناوين الرسائل الماجستير والدكتوراه يرغب طلبة الدراسات العليا في اختيار عنوان بحث يرتبط بدراستهم وتخصصاتهم، بناء على المقررات التي يدرسونها في المرحلة الجامعية، الأمر الذي يجعل الطالب في مرحلة الدراسات العليا يبحث كثيراً عن العنوان الذي يتناسب مع تخصصه وأبرز المجالات المتاحة في هذا التخصص، لذلك حرصت شركة دراسة للدراسات والاستشارات الأكاديمية والبحث العلمي والترجمة على توفير خدمة اقتراح عناوين مواضيع رسائل الماجستير والدكتوراه لجميع طلاب الدراسات العليا في جميع المجالات والتخصصات، مساهمة منها في حل واحدة من أهم المشكلات التي تواجه طلبة الدراسات العليا والباحثين العلمين وأولى خطواته نحو كتابة رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه تقدم شركة دراسة للدراسات والاستشارات الأكاديمية والبحث العلمي والترجمة خدمة توفير ثلاثة عناوين رسائل مميزة لم تبحث من قبل في مجال التخصص، وذلك بعد دراسة معمقة لأحدث المصادر والمراجع البحثية والدراسات السابقة في مجال اهتمام الباحث الأكاديمي.

 

تعريف خدمة اقتراح عناوين الرسائل الماجستير والدكتوراه:

تتيح شركة دراسة لطلبة الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه أبرز عناوين الرسائل العلمية والأبحاث في جميع التخصصات، والتي تساعد الطالب في استكمال دراسته نظرا لاحتوائها على مصادر ومراجع وافية ذات صلة وثيقة بعنوان الرسالة المقترح والتي يتم إعداده على يد نخبة من المتخصصين والأساتذة "بناء على المعايير الأكاديمية في صياغة العنوان".

 

آليات عمل خدمة اقتراح عناوين الرسائل الماجستير والدكتوراه:

تهتم الشركة بجميع التخصصات العلمية الموجودة بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول في الوطن العربي، واقتراح عنوان موضوع مناسب لكل تخصص لم يتم طرحه من قبل، مع مراعاة أن يكون عنوان الدراسة غني بالمراجع والمصادر المهمة وذات الصلة سواء كانت باللغة العربية أو اللغة الأجنبية، كما يُعدّ اقتراح عنوان الرسالة من أهمّ الخدمات الاستشارية التي تقدّمها الشركة نظراً للدور الكبير التي يقوم به عنوان الرسالة سواء كانت ماجستير أو دكتوراه في ضمان استمرارية البحث العلمي، حيث يتمّ طرح مجموعة من عناوين الموضوعات المقترحة للبحث أو الرسالة تصاغ بطريقة أكاديمية صحيحة، سواء كان المطلوب:

(رسالة ماجستير، رسالة دكتوراه، بحث ترقية، بحث للنشر في مجلة محكمة، ورقة مؤتمر، ورقة عمل، تكليف علمي)

وذلك بعد أن يقوم العميل بتزويدنا ببياناته الأوليّة من حيث: التخصص، وكذلك بشرح مختصر لميوله واهتماماته، ويفضل لطبيعة عمله أيضا (لمراعاة العينة التي سيتم التطبيق عليها لتيسير مهمته لاحقا)، ويقوم المستشار الأكاديمي لدينا بالبحث في قواعد البيانات العربية والأجنبية، ويوفر المستشار عناوين الموضوعات المناسب له، ويتم صياغة عناوين الموضوعات المقترحة في ضوء آخر الاتجاهات العالمية في المجال أو التخصص مع مراعاة توافقها مع البيئة العربية عامة، وبيئة العينة التي سيتم التطبيق عليها خاصة.

كل ما عليك فعله هو " إرسال كل التفاصيل والبيانات " الخاص بك بشكل واضح إما:

على الإيميل التالي [email protected]:

أو التواصل معنا وطلب الخدمة عبر الواتساب على الرقم 00966560972772

 

ضوابط تقديم خدمة اقتراح عناوين الرسائل ماجستير ودكتوراه:

  1. عناوين جديدة تجمع بين الأصالة والحداثة ومواكبة التصور العالمي العام في المجال
  2. عناوين لم يسبق مناقشتها في جامعات الدولة المستهدفة من قبل العميل.
  3. عناوين قابلةً للطرح الأكاديميّ من حيث المحتوى والصياغة.
  4. عناوين قابلة للتطبيق.
  5. عناوين تشير بوضوح إلى مشكلة البحث وإبرازها بشكلٍ محدّد.
  6. عناوين يمكن توفير مراجع تخدم الموضوع؛ سواء كانت عربية أو أجنبية.
  7. ثلاثة عناوين مختلفة ولك حرية الانتقاء منها.

 

محددات خدمة اقتراح عناوين الرسائل ماجستير ودكتوراه:

  1. يتمّ اقتراح عدد (3) عناوين.
  2. مسؤوليتنا محدودة بالمواضيع التي تمّت مناقشتها، أما المواضيع المسجّلة حاليّاً، ولم تتمّ مناقشتها بعد، فلا يمكن التأكد منها.
  3. تبلغ مدة العمل اللازمة لتقديم الخدمة 3 أيام؛ من تاريخ التعميد وتحويل الرسوم.
  4. إمكانية عمل نموذج (فكرة بحثية) مختصرة أو خطة بحث كاملة، في حال طلب العميل، وذلك مقابل رسوم مستقلة حسب النموذج الإرشادي المطلوب من قبل الجامعة.
  5. إمكانية تقديم الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية.

 

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

Visa Mastercard Myfatoorah Mada

اتصل بنا

فرع:  الرياض  00966555026526‬‬ - 555026526‬‬

فرع:  جدة  00966560972772 - 560972772

فرع:  كندا  +1 (438) 701-4408 - 7014408

شارك: