من نحن

شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة: هي شركة ذات مسؤولية محدودة، ومرخّصة من الهيئة العامّة للاستثمار.

تُعدّ شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة الشركة الأولى عربيّاً في مجال تقديم الخدمات المساندة في مجال البحث العلمي وتطبيقاته في كلّ العلوم الإنسانية، حيث بدأت نشاطها الفعلي منذ عام 1999م.

وتسعى الشركة، من خلال فروعها وفريق عملها المنتشر في أنحاء الوطن العربيّ كافّة، إلى توفير الوقت والجهد لعملائنا الكرام المهتمّين بتطوير مهاراتهم البحثية.


الرؤية:

أن تكون الشركة هي المرجعية الأولى الموثوقة في تقديم الخدمات المساندة في مجال الاستشارات والدراسات على مستوى العالم العربي والإسلامي, كما نطمح أن تكون وحدة البحث والإبداع بالشركة هي المرجعية الموثوقة لجَمْع البيانات والمعطيات وتحليلها، والقيام بالبحوث والدراسات في مختلف الجوانب الحيوية والعلمية, وتبنّي الأفكار الإبداعية للشباب العربي والإسلامي، وتحويلها من مجرد أفكارٍ إلى واقعٍ ملموس.


الرسالة:

شركة دراسة لخدمات البحث العلمي والترجمة هيئةٌ بحثيّة مستقلة، تُعنى بتقديم الخدمات المساندة في مجالات البحث العلمي والاستشارات والدراسات في مختلف المجالات، كما تُعنى الشركة بدراسة قضايا التنمية بأبعادها المختلفة، واستشرافِ المستقبل، والسعي الحثيث نحو تفعيل دَوْر البحث العلمي والتقنيات المعاصرة لتحقيق رسالتنا «لا لكي نكون الأفضل؛ بل لكي تكون أنت الأفضل».


قيمنا:

الخصوصـيـة: تلتزم الشركة بحفظ خصوصية جميع العملاء وخصوصية أعمالهم.

الاحترافية والمهنية: تقدّم الشركة خدماتها وفق أدلة الجودة والاعتماد الأكاديمي المعتمدة بكلّ جامعة.

الأمانة العلميـة: تكون أعمالنا خالية تماماً من الانتحال أو السرقة الأدبية والفكرية، والتي تُعرف بالـ Plagiarism.

الدقـــــة: الالتزام بإرشادات العملاء وتوجيهاتهم المسجّلة في طلبهم بشكلٍ كامل.

الالتزام بالمواعـيد: في الغالب يكون التسليم قبل الموعد المحدّد.

الالتزام بالتعـديلات: تلتزم الشركة بالتعديلات التي ترد على العمل، حسب الضوابط المنصوص عليها في لائحة الحقوق والواجبات (يمكن الاطلاع عليها من هنا).

 

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية  +966 560972772 - +966 555026526

المزيد

تابعونا على تويتر . . .