الضمانات

ضمانات وسياسات العميل.

منذ بداية عمل شركة دراسة لخدمات البحث العلمي في تقديم خدماتها واستشارتها الأكاديمية المتميزة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وهي تحرص على الالتزام بتوفير الضمانات والقوانين التي تكلف حقوق الطرفين؛ ولذلك فقد عملت شركة دراسة على تطوير سياسات وقوانين العمل الخاصة بها بما يخدم العملاء ويضمن لهم تقديم خدمات متميزة بضمانات متعددة على النحو التالي:

1- ضمان استعادة رسوم العمل.

تتيح شركة دراسة لعملائها الكرام فرصة استعادة الرسوم في بعض الحالات ومنها عدم الالتزام بشروط القيام بالعمل أو اعتذار الدكتور المشرف على العمل عن القيام به؛ وبالرغم من ذلك ومن خلال العمل المستمر على مدار سنوات طويلة فقد ظلت تلك الحالات نادرة الحدوث، ومع ذلك ترغب الشركة باستمرار في التأكيد على حق العميل في استرجاع رسومه في حالة مخالفة شروط القيام بالعمل.

2-ضمان الخصوصية والسرية             

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بضمان خصوصية وسرية بيانات العملاء وعدم استخدامها بأي شكل من الأشكال؛ حيث تعترف الشركة بأن تلك البيانات هي ملك وحق أصيل للعملاء؛ وقد اكتسبت الشركة مصدقتيها لدى عملاءها من خلال سنوات طويلة تم التعامل فيها على هذا الأساس.

3-ضمان الالتزام بالمعايير الأكاديمية

تضمن شركة دراسة لخدمات البحث العلمي القيام بتنفيذ العمل وفقاً للمعايير الأكاديمية المتعارف عليها؛ حيث أن ذلك هو أساس عمل الشركة في توفير خدماتها واستشارتها المتميزة والتي تضمن أن تكون مرشد آمين للعميل في جميع مراحل عمله.

4-ضمان الالتزام بالتعديلات

تضمن شركة دراسة لخدمات البحث العلمي القيام بالتعديلات -في حالة وجودها- حيث أن الشركة تتميز بخدماتها في هذا الشأن حيث تقوم بالتعديلات الواردة على العمل بشرط ألا تكون هناك طلبات إضافية على العمل الأصلي لأنه في هذه الحالة سوف يتم تقييم الجزئية الجديدة التي لم يتم تقيمها من قبل.

5-ضمان فريق العمل

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بتوفير فرق عمل متميزة للعميل؛ حيث أن بعض مراحل العمل قد تستلزم وجود أكثر من مشرف للقيام بالعمل؛ وبالتالي تحرص الشركة على توفير فرق عمل أكاديمية مختارة بعناية من جامعات مصرية وأردنية  لمساعدة الباحثين في الوصول إلى أهدافهم المنشودة، كما تضمن أن يظل فريق العمل المخصص للباحث حتى موعد مناقشته.

6-ضمان الالتزام بالوقت

تلتزم شركة دراسة لخدمات البحث العلمي بالقيام بالعمل المكلفة بها خلال الوقت المحدد عند تقييم العمل؛ حيث تدرك الشركة أهمية الوقت لعملائها الكرام، وبالتالي عند تقييم أي عمل جديد تقوم الشركة بعرض العمل المطلوب على الدكتور المختص لتحديد الوقت والتكلفة المتوقعة للعمل قبل بدء العمل.

 

.

نبذة عنا

تؤمن شركة دراسة بأن التطوير هو أساس نجاح أي عمل؛ ولذلك استمرت شركة دراسة في التوسع من خلال افتتاح فروع أو عقد اتفاقيات تمثيل تجاري لتقديم خدماتها في غالبية الجامعات العربية؛ والعديد من الجامعات الأجنبية؛ وهو ما يجسد رغبتنا لنكون في المرتبة الأولى عالمياً.

المزيد

اتصل بنا

فرع:  السعودية    M: +966 560972772  -  M: +966 555026526

المزيد

تابعونا على تويتر . . .